أخبار عاجلة

الجزائر تدهل العالم بإستقبال منتخبات الشان بالميلفاي والورود البلاستيكية من النوع الرفيع

إجتاحت صور الإستقبال المضحك الذي خصصته “القوة الضاربة” للمنتخبات الأفريقية المشاركة في كأس أفريقيا للمحليين.

و تناقل الجزائريون في الفضاء الأزرق صور إستقبال المنتخبات الأفريقية بشكل مهين، بتقديم حلويات رخيصة و ورود بلاستيكية، وهو ما أثار سخرية عارمة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وجابت صور تخصيص جزائر القوة الإقليمية المنظمة للشان، مقاعد يستعلمها الحلاق لراحة الزبائن، لإستقبال لاعبي المنتخبات الأفريقية المشاركة، وتقديم حلويات “الميلفاي” وبزازل مريم للاعبين، بتعليقات ساخرة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

صحفي آخر

فينا هو حفيظ دهراجي؟

بّابْ بَّابْ بّابْ بَّابْ بّابْ بَّابْ بّابْ بَّابْ نت قاتل ان الجزائر ليست قوة عظمى؟ الميلفوي في انتظار كل المشاركين في كأس الفيفا العالم بالزازائر. عظمة على عظمة على عظمة على عظمة. كم انتي ميلفويْ يا جزائر!!!!

خديجة

كفاية فضائح

ليت الجزاءر تحفظ ماء وجهها وتستحيي وتصون كرامتها اذا كانت لها فعلا كرامة فلا تقيم وتستضيف مباريات دولية او مؤتمرات او اي شيء تتقوفع على نفسها وتخفي فقرها وجوعها وعطشها داخلها حتى لا يراه الأجانب من دول أخرى فبعد فضيحة العاب البحر المتوسط وجوع الفرق الرياضية مثل ماذكرته اللاعبة الإسبانية في رسالتها لوالدتها وبعد الزريعة والحمص المقدمة للرياضيين الجزائريين والعشاء المقدم للرئيس الإيطالي وبعد العشاء في الشيراتون لتبون نقول لهم كفاية كفاية لقد فضحتم أنفسكم وفضيحتكم أصبحت بجلاجل كما يقول اخواننا المصريون ، ربنا يستر دولة الكذابين والحمقى ليست الان سوى مستشفى المجانين بل واكبر مستشفى للحمقى في العالم لأحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

moussa

m

احد الكراسي ممزق هههه

moussa

m

احد الكراسي ممزق هههه