أخبار عاجلة

رحلات سياحية في حافلات مكشوفة تجوب الجزائر العاصمة

كشفت مؤسسة النقل الحضري والشبه الحضري لمدينة الجزائر العاصمة “إيتوزا”، عن برنامج جديد لرحلات سياحية بمناسبة العطلة الشتوية.

وجاء في بيان مؤسسة “إيتوزا” اليوم السبت، أن الرحلات السياحية ستكون على متن حافلة مكشوفة، يوميا من الساعة 13:00 على غاية الساعة 22:00 ليلا.

كما كشف المصدر ذاته، عن وجود خطين اثنين للحافلات المكشوفة وهي “منتزه الصابلات – الجزائر العاصمة”، و “منتزه الصابلات – مقام الشهيد”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اليونسي محمد

هاي حتى حنا تاني عندنا!

والله معقدين من العدو الكلاسيكي! يعني واش راه دير المروك حنا تاني نديرو.! حيت العدو الكلاسيكي أظهر نظافة الاستقبال ودرجات التمدن والتطور الذي وصل اليه بدون غاز ولا بترول استطاع أن يصل إلى ما وصل اليه وهده فقط البداية كما رفعها الشعب المغربي وتغنى بها اثناء مباريات المونديال " هدي البداية مازال مازال" ! يعني بما ان الشغب المغربي استطاع أن يستقبل المنتخب على حافلة مكشوفة أرادت عصابة التخلف والجهل والامية والكبرياء الحاكمة في الجزاءر أن تظهر للشعب الجزائري على أن لها أيضا حافلة مكشوفة بالرغم من أن هدا لا حدث الحافلات المكشوف موجودة في كل مكان ولكن العصابة بما انها معقدة نفسيا من المروك، اعتقدت بأن هدا الحدث الذي ظهر به العدو الكلاسيكي يجب أن تكون للعصاية رد على ذالك! يعني هم عندهم احنا تاني عندنا ههههههههه!!!!! وهدا ما يظهر الغباء والجهل المتعمق في مخيلة واذهان النظام الجزاءري!!!! الله يسهل عليكم يا جماعة الشر ، انتم مراض نفسيا بلزمكم العلاج فورا!'

مواطن

البرد و التفرعين

هيهيهيه حافلة مكشوفة في عز الشتاء و البرد القارس. اذن في الصيف سيفاجئوننا بحافلة مغلقة لشي الركاب كالدجاج.

ضد الضد

هه

اظن ان المروك قد اعار هذه الحافلة الجزائرية الصنع ليستعملها في نقل اللاعبين .