أخبار عاجلة

هل الجزائر قادرة على تنظم كأس إفريقيا؟

كشف وزير الشباب والرياضة عبدالرزاق سبقاق أن ملف الجزائر للترشح لكان 2025 سيكون على طاولة (الكاف) قبل تاريخ 16 ديسمبر وهو آخر أجل لتقديم ملفات الترشح من قبل الدول الراغبة في ذلك.
وقال سبقاق في تصريح للإذاعة الجزائرية إن ملفات بعض الدول المترشحة لاحتضان كأس أمم إفريقيا 2025 تتضمن مشاريع إنجاز ملاعب ومختلف المرافق على عكس الجزائر التي قدمت ملفا يتضمن مشاريع منجزة وجاهزة لاحتضان المنافسة.
وفي السياق أكد وزير الشباب والرياضة أن الجزائر جاهزة لاحتضان البطولة الإفريقية للأمم للاعبين المحليين- شان 2022 وانجاحها والسعي لرفع تحدي حسن التنظيم وهي جهود ترمي أيضا إلى دعم ملف ترشح الجزائر لكاس إفريقيا للأمم -2025.
وأوضح الوزير ان الجزائر ومن خلال تجاربها السابقة جاهزة لتنظيم الدورة. نحن في نهاية العد التنازلي ووضع اللمسات الاخيرة على التحضيرات .
وأضاف سبقاق مخاطبا المسؤولين المعنيين بالتحضير للبطولة الإفريقية للأمم للاعبين المحليين: يتوجب استدراك النقائص وضبط الامور التنظيمية لإنجاح التظاهرة ورفع هذا التحدي. هذا مرتبط بعمل الولاة لأنهم في الميدان. كرة القدم تعد لعبة الاكثر متابعة في العالم. نحن مطالبون بإنجاح الحدث استجابة لتعليمات رئيس الجمهورية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

محمد

الله المستعان

رنا في 2022 دول خاليج التي لم يكن لها وجود قبل 50 سنة اصبحت تنافس دول اوروبية في حضارة و تطور و حنا هنا مازال الرئيس يكذب و يهدر بشعبوية و اسوا ناس مازلها تأمن

عبد

ممكن

الرياضة لا يمكن تطوير الطوابير ، الجزائر لا يمكن أن تكون في الريادة مادام النظام عجوز وعسكري

ادريس

الكذب على انفسهم

إنها القوة الضاربة في الاستبداد والقمع والفقر والقهرة. تنظم كأس إفريقيا؟ بمنجزات نخرها الفساد

Med

Toi

قادرون على تنظيمles testicules in

علوان

نعم قادرة

لما لا قادرة على تنظيم طابور الحليب والزيت والسميد (والإعتقالات )الله ينعل لي مايحشم