أخبار عاجلة

أيمن بن عبد الرحمان يؤكد للجالية تفانيه من أجل استرجاع هيبة الجزائر كقوة اقليمية

أكد الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، لقاء مع أفراد من الجالية الجزائرية في أمريكا العمل ليلا نهارا لتدارك المخلفات والتراكمات السلبية ومعاناة الجزائر من تسيير جانب الصواب.

وقال بن عبد الرحمان الذي يؤدي زويارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية إننا “نعمل جميعا من أجل استرجاع هيبة الجزائر وثقة المواطن في مؤسساته ومسؤوليه وكذا ثقة المتعاملين الأجانب في الجزائر”.

وأضاف: “رئيس الجمهورية ببرنامجه سمح بإعطاء هذه المقاربة التشاركية في التنمية وتسيير الجزائر فأسس للمجتمع المدني الذي أصبح له هيئته الخاصة، وأجبرنا الحكومة على مشاورتها في كل القوانين التي تخص المجتمع المدني”.

ودعا الوزير الأول الجالية الجزائرية في الخارج إلى “المشاركة في هذه النهضة حتى يكونوا حاملين لصوت الجزائر الجديدة التي تتقدم ببناتها وأبنائها إلى الأمام”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ادريس

احلام

ما اجمل الشعارات الرنانة ؟؟؟

Mohamed

خرطي فالخرطي

ومتى كانت للجزاءر هيبة حتى تسترجعها.حتى امريكا والصين لا تتحدث عن الهيبة والعضمة اكتر مما تتحدث عنه الجزاءر.اذا لم تستحي فقل ماشءت

احمد العربى

قمة الاهانة والذل

من اجل كيس حليب بغض النظر عن الجودة والقيمة الغدائية ،يفقد البعض انسانيته وهويته . وكرامته ويصبح لسان وبطن فقط .فهل يوجد فى الجزائر بشر مثل باقى المخلوقات ، فهل المواطن الجزائرى لاينقصه الا كيس حليب ........!

المجاهد

الجزاىر العظمى

المراركة مساكس يغيظون هده صورة اخدت في الصين من اجل التلقيح كورنا