أخبار عاجلة

الجزائر تنجح في تطوير طائرات بدون طيار للرصد والمراقبة والإنذار

كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية, إبراهيم مراد, في جلسة علنية بالمجلس الشعبي الوطني, في رده عن سؤال حول الإجراءات الاستباقية المتخذة لمواجهة حرائق الغابات, كشف السيد مراد عن استلام الطائرة الأولى خلال شهر ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى ثلاث طائرات إضافية السنة المقبلة.

كما كشف الوزير عن الشروع في تطوير طائرات بدون طيار “درون” جزائرية الصنع من خلال المبادرة التي أطلقتها المندوبية الوطنية للأخطار الكبرى، مشيرا الى أن إنتاج أول نموذج سيتم في غضون سنة 2023 وسيتم استغلالها في عملية الرصد والمراقبة والإنذار والوقاية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اليونسي محمد

قل والله!

قل والله!

رشيد

أين تذهب اموال الشعب ؟

كل ما تنتجه العصابة مصيره الفشل والسخرية ..الجزائري الذكي والكفء لا يتعامل مع عصابة تركب على ابتكاره وإبداعته لتحقيق مبتغى العصابة في دوام الحكم العسكري ..الجزائري الحر يفتخر ببلده عندما توزع ثروته على جميع افراد الشعب دون تميز ولا احتكار من حبهة التحرير التي تسيطر على جميع الثروات كأنها وصية على الثروة دون الشعب ..

واهراني

جرب يا عمي جرب

سرب (ه.ح) الضابط السابق برتبة نقيب في صفوف المخابرات الجزائرية، المعروفة اختصارا بـ" DRS "، تفاصيل صادمة عن تحويل جنرالات الجيش الجزائري جنودهم إلى فئران تجارب، لفائدة قوات أجنبية.