أخبار عاجلة

إيتو يعتدي بالركل على “يوتيوبر” جزائري اتهمه برشوة الحكم غاساما

اعتدى رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، بالضرب والركل على “يوتيوبر” جزائري، لاحقه عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في محيط ملعب 974 بقطر، في حادثة أثارت ضجة واسعة في الجزائر.

وأظهرت لقطات الفيديو التي بثها موقع “لا أوبينيون” إيتو وهو ينطلق مسرعا لدفع “اليوتيوبر” الجزائري سعيد ميموني الذي سقط أرضا، ثم ركله بقوة متسببا في إصابته بكدمات وكسر الكاميرا التي بحوزته. وتدخل بعض الحاضرين لإمساك إيتو وتهدئة غضبه وإبعاده عن المكان.
وما أثار غضب إيتو، سؤاله من قبل ماموني عن حقيقة تقديمه رشوة نظير تأهل منتخب بلاده إلى المونديال على حساب المنتخب الجزائري، في وقت كان نجم برشلونة السابق يلتقط صورا مع المشجعين.

ولاحقا، رفع “اليوتيوبر” الجزائري، شكوى للشرطة القطرية، متهما إيتو بالاعتداء عليه وضربه وكسر الكاميرا الخاصة به.

وصور ماموني فيديو من داخل مقر الشرطة، قال فيه: “ضربني إيتو بعد أن ثار غضبه وأنا أسأله عن الحكم غاساما، وحقيقة دفع الكاميرون رشوة مقابل التأهل إلى مونديال قطر على حساب المنتخب الجزائري.. لقد تعمد كسر آلة تصويري وجهاز الصوت”.

وأظهر ماموني كدمات على مستوى الوجه و الصدر بجسمه، مضيفا: “أطمئن والدتي وكل من يعرفني على صحتي. أعرف أن قطر دولة قانون، ولن أسامح في حقي.. ما فعلته كان من أجل الجزائر”.
ولا يزال قطاع من الجزائريين يعتقدون أن فوز الكاميرون بتلك الطريقة الدراماتيكية على الجزائر وتأهلها للمونديال، كان بمساعدة الحكم الغامبي بكاري غاساما، الذي حرم الجزائر من هدف وضربة جزاء.

واللافت أنه حتى في الكاميرون، بدأت هذه القصة تنشر، إذ اتهم اللاعب الأسبق لمنتخب الكاميرون، محمدو إدريسو، رئيس الاتحاد صامويل إيتو، بـ”شراء” التأهل إلى مونديال قطر، عبر مبارة بلاده أمام الجزائر، في فيديو بثه على مواقع التواصل.

  • BRAVO ETO'O
     
     
     
    GIF
  •  

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

محمد

بهدل بالجزائر كي راح يستفز إيتوا

بهدل بالجزائر كي راح يستفز إيتوا هل يعلم بأن إيتوا لديه صفة رسمية رئيس إتحادية الكامرونية و هي عضوة في الفيفا منظمة كأس العالم و ضيف دولة قطر و رد إيتوا أنا في نظري طبيعي ومحق لأن هذا الشخص تعدى حدوده بملاحقته و إستفزازه و هو ممثل لدولة الكاميرون

Younes

Il ne fallait pas le provoquer tout simplement.

Arrêtez de vous dramatiser vous êtes qu'un seul youtubur, le Cameron a joué ça coupe de monde, le premier pays africains qui fait tombé le Brésil, la coupe du monde arrive à ces quatrs de finale, et nous on espère jouer la coupe du monde 2022 au qatar, au lieu de se focaliser comment structuré notre équipe et notre football, en plus vous n'avez pas le droit d'accuser une personne quiconque de la corruption, il y a les instances habilitées pour ce genre d'affaires,.

بهدلو بنا القهويين

بهدلو بنا القهويين

تستاهل ، واش اداك تخلط فيه. كأس العالم قريب تخلاص وانت مازالك تهدر على قاسما يا الجايح بهدلو بنا القهويين العالم كامل يشتكي منهم

احمد العربى

شعب الزومبى

انعدام المرونة مع الآخر واستعمل السب والشتم تحت مسمى ( النيف ) الجزائريون فى غالبيتهم شعب سطحى هويته ممسوخة يؤمن بالشعارات الرومانسية والأكاديب .شعب يعيش التصحر الفكرى والخلقى .شعب يخاف التاريخ والجغرافيا البشرية ،

elgarib

إيتو يعتدي بالركل على “يوتيوبر” جزائري اتهمه برشوة الحكم غاساما

لماذا لا يسأل نزار أو طرطاق أو شنقريحة أو المجرمون الأخرون الإرهابيون الذين قتلوا الشعب في التسعينات إلي هذه اللحظة ؟ بصراحة يستهل أكثر من هذا ، أولا ، لم تفعلها لأجل الجزائر بل للبوز و الشهرة و كسب مزيد من المتتبعين حتي تحصل علي المال أكثر من اليوتوب. ثانيا ، لا يحق لك أن تصور شخصا بدون إذنه . ثالثا من أنت حتي تسأله ؟ رابعا، هل بإستفزازك له تريد أن يرد عليك بالورود ؟ أنت و من يساندك ظلام .

محمد تلمسان

مسخرة

انا تمنيت لو ايطو كسر لك جمجمتك! شوهتو بنا امام جميع الأجناس تفو عليك و على مثالك العسكر نجح في غسل آلاف ضعاف النفوس باش يلهيهم على السرقة و النهب

عاب

الكرغولي اللقيط

هي ردة فعل على استفزاز اللقيط الكرغولي لإيواء، فلا تكذبوا و تلعبوا دور المظلوم و الضحية لو كنت مكان إطوا ،لما تعرف هذا اللقيط على وجهه امام المرآة

ضد الضد

كمدها و تكمش

كمدها و تكمش. أردت أن تظهر للكابرانات بأنك ذو نيف طويل و لكن لا تعلم بأن ايطو له نيف اقوى من نيفك مليون مرة. بدفعة واحدة شتتك اشتاتا جسمانيا و الات تصوير. روح ترقد احسن ليك . أما الشرطة اذا طبقت القانون فسيكون مصيرك الحبس و الطرد من قطر لان امثالك يحاولون تعكير اجواء قطر حول كأس العالم.

اسماعيل

كبرانات الكوكايين

سحله وأشفى غليلنا على سياسة الكبرانات التي شوهت بنا في العالم كاس العالم سينتهي وهم ينبحون في السراب السواقين يلهون الشعب انظروا قطر أين وصلت انهم كلاب مسعورة