أخبار عاجلة

حجز أزيد من 3.5 قناطير من المخدرات أدخلت من المغرب

كشفت الحصيلة العملياتية الأسبوعية لوزارة الدفاع الوطني عن توقيف عناصر دعم للجماعات الإرهابية في عمليات منفصلة عبر التراب الوطني.

وحسب المصدر ذاته فإن مفارز الجيش الوطني الشعبي تمكنت من توقيف 62 تاجر مخدرات وإحباط محاولات إدخال كميات من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تُقدر بـ 3 قناطير و55 كيلوغرام من الكيف المعالج. فيما ضبطت 116940 قرص مهلوس.

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن ڤزام وجانت وتندوف، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، 312 شخصا وضبطت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة و29 مركبة و264 مولدا كهربائيا و111 مطرقة ضغط وجهاز كشف عن المعادن.

بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، في حين تم توقيف 21 شخصا وضبط 4 بنادق صيد وكميات من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة تُقدر بـ 92 طن وكذا 26941 علبة من مادة التبغ و28099 وحدة من مختلف المشـروبـات، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اليونسي محمد

هل الحدود مفتوحة او مغلقة؟

كما قال الدكتور المنار السليمي كل يوم أربعاء تخرج حكومة المرادية " بالخبر اليقين" .. ! هل الحدود مغلقة او مفتوحة؟ اعلام الببغاء كل يوم يتبجح ويتباهى بالمنجزات وحراسة الحدود الغربية بأحدث الوسائل والتقنيات الاكترونيه...ولا توجد دولة تجاورجزاءر دجول غير المغرب ....اذن من يحمي هده الحدود ؟ والله مهزلة لم تعد لهؤلاء الجهلة الاميين حشمة ولا هم يعيشون على هدا الكوكب..سبحان الله