أخبار عاجلة

حجز 11.95 قنطارا من الكيف المعالج أدخلت من المغرب

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن 54 تاجر مخدرات، مع إحباط كميات ضخمة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 2 و 8 نوفمبر 2022.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني أن الكمية التي تم حجزها تقدر بـ11 قنطارا و 95 كيلوغراما من الكيف المعالج، فيما تم ضبط كميات كبيرة من الأقراص المهلوسة تقدر بـ649838 قرص من صنع جزائري.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

الملياني

هل كانت محمولة على شاحنة أم حمير الذيح

أقسم بالله العظيم أن من ينتج الزطلة هم الجيش، فهم يسيطرون على آلاف الهكتارات، لإنتاج الزطلة ويحرسها عساكر ويتاجرون فيها الجنرالات، وكل مرة يأتون بعلب كرطونية يتبجحون بأنهم ضبطوا هذه الكمية في حين أن تلك العلب الكارطونية فارغة هي فقط لذر الرماد في العيون، واتهام المملكة المغربية ظلما وعدوانا حسابهم عند من لا تغيب عنه مثقال حبة من زطلة.

نيف خنونة

قصة الضحك

@ فيما تم ضبط كميات كبيرة من الأقراص المهلوسة تقدر بـ649838 قرص من صنع جزائري. أقراص مهلوسة من صنع جزائري تهرب من المملكة المغربية

مختار الجزائري بفرنسا

الى صاحب هذا المقال

بسم الله الرحمان الرحيم إلى صاحب هذا المقال يبدو من خلال مقالك انك نائم في تبن مغشي عليك تصيح في قاع بئر لا تسمع الا صوتك مقالك لا محل له من الاعراب لان مستواك متدني جدا و لا استبعد انك عنصرا غير مرغوب فيه على وجه الارض

معارض لسياسة العسكر

بدون تعليق

يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين..تصريحات غير مقبولة .....