أخبار عاجلة

الاتحاد العربي لعمال النفط يكرم المدير العام لسوناطراك بقرة الجنرالات الحنون

كرّم الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات اليوم الرئيس المدير العام لسوناطراك توفيق حكار.

وجاء التكريم خلال أشغال فعاليات المؤتمر 12 للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات بسكيكدة، المنظم من طرف المركزية النقابية للاتحاد العام للعمال الجزائريين بالتنسيق مع الاتحادية الوطنية لعمال البترول والغاز والكيمياء والاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات.

ويأتي المؤتمر تحت شعار “تجسيد السوق العربية المشتركة عبر الحوار الاجتماعي” بمشاركة أزيد من 100 مندوب يمثلون المنظمات النقابية العربية وشخصيات وطنية ودولية ونقابية سامية من 17 دولة عربية منتجة للنفط والمعادن والكيماويات.

كما سجل الاجتماع حضور طاقم وزاري هام من داخل وخارج الوطن، خاصة أن المؤتمر ينظم في ظرف خاص تميزه التحولات والتغيرات التي طرأت التي طرأت على السوق النفطية العالمية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نوووووووووح

الغاز والبترول في الجزائر للغرباء اما ابناء الشعب فلا حظ لهم من هذه الخيرات

الغاز والبترول والبلد الفقير . المواطن الجزائري محروم ومقهور والبوليزاريو الزناديق محظوظون ومبسوطون . الحمد لله على النعم المغربية ، الصحراء المغربية التي استرجعت سنة 1975 اصبحت ابهى واحلى وارقى من المدن التي تتوفر على الغاز والبترول ، رجاء اكتبوا على اليوتيوب اسواق الخضر والفواكه العيون او اسواق الاسماك العيون او اي مدينة في الصحراء وقارنوا الحياة في المدن بالصحراء المغربية ومع حاسي مسعود مثلا التي تدر أموالا لا حصر لها على الخزينة الجزائرية ، مدينة لا تتوفر على بنية تحتية لا رواج تجاري ولا ولا ولا

شوعيب

اين الثروة

كذبون و البوال شمريحة الرئيس الفعلي يعرفان نوع الخرفات المتواجدة بالزريبة ......فلوس المزلوط كديها زعطوط