أخبار عاجلة

مدمرة تابعة للبحرية الأميركية ترسو بميناء جيجل

رست المدمرة “USS FARRAGUT – DDG 99” التابعة للبحرية الأميركية، بميناء جيجل بالواجهة البحرية الشرقية، الناحية العسكرية الخامسة، وذلك ضمن برنامج التعاون العسكري الجزائري الأميركي لسنة 2022.
وأوضح بيان صادر عن وزارة الدفاع أن رسو المدمرة يأتي في سياق تبادل الخبرات في مجالات عسكرية بينها نزع الألغام، وذلك على مدى 4 أيام.
كما كشف البيان أن خلال فترة توقف السفينة الأمريكية ستنفذ عدة نشاطات على مراحل على غرار تمارين الأشغال التحمائية ونزع الألغام، وكذا تنفيذ تمرين PASSEX مع وحدة من القوات البحرية الجزائرية.

وكانت السفيرة الأميركية في الجزائر، إليزابيث مور أوبين، أجرت محادثات مع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق الأول سعيد شنقريحة، يوم 14 سبتمبر الجاري.

وأعلنت السفيرة أنها “ناقشت فرص التعاون الأمني ​​بين الولايات المتحدة والجزائر” خلال هذا اللقاء.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

هارون

هدا انظار للعجزة المخنتين الشواد العطايا الطحاحنا النقوشا. والايام بيننا ياشعب الزريبة الحلوف بوخروبة شعب الحمرة البعرة

لمرابط لحريزي

مرحبا بنا؟؟؟؟

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها الخلعة طلقي مني!!! ــــــــــــــــــــــــــــــ تحيا (حـ)ـمار من هنا(ك)

ابو نوووووووووح

ايها العجزة الاميون الولايات المتحدة قالت وتقول الصحراء ارض مغربية

قولوا وتفوهوا ولو بكلمة واحدة . الولايات المتحدة تعترف بمغربية الصحراء وتقول لكم الصحراء جزء لا يتجزأ من الارض المغربية وغير قابل للتجزئة . ايها العجزة ماذا أنتم فاعلون الان ؟؟؟؟؟؟ مدمرتهم رأسية في مياهكم الإقليمية وهل تستطيعون الآن التنفس امامهم . لا ثم لا . أنتم مسرورون بوجودها في مينائكم .

NAJIZ

caporal chengriha

USA entretient des relations privilegiées avec ISRAEL pourquoi les caporux acceptent de cooperer avec eux, tout simplement parsque se sont les serviteurs des colonisateurs.