أخبار عاجلة

دخول “رالي إفريقيا إيكو رايس” إلى موريتانيا عبر “الكركرات” والبوليساريو تكتفي بالمشاهدة

لم تعلق جبهة البوليساريو على قرار لجنة تنظيم سباق ” رالي إفريقيا إيكو رايس” فى نسخته 14.  اعتماد الخريطة المغربية الرسمية ثم دخول الاراضى الموريتانية من معبر الكركرات .

وإذا كانت البوليساريو  في سنة 2018 ، هددت بمنع الرالي من دخول موريتانيا عبر الكركرات  ولم تستطع فعل ذلك وفضلت التراجع  ،  فإنها اليوم فى رالى2022 التزمت الصمت و كأنها استسلمت لأمر واقع لامحالة.

وحسب اامنظمين  ينطلق السباق فى نسخته الجديدة فى 18 أكتوبر المقبل  من إمارة موناكو فى اتجاه  عاصمة السنغال داكار التى سيصل إليها من الأراضى الموريتانية فى30  أكتوبر.

يذكر أن  عدد المشاركين فى قافلة النسخة 14 من السباق بلغ  550 شخصًا  من 30 جنسية، كما تشارك فيه 200 مركبة بما في ذلك 80 سيارة سباق،  وسيعبرون  الكركرات في اتجاه موريتانيا يوم 24 أكتوبر المقبل.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لمرابط لحريزي

تحية لـ(حـ)ـمار من هنا(ك)

ودا با؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههه سلم على خنزة!!! هههه

المنظار

مغربي

ههههه إذا كثر الهم يضحك ، طامعين يخلقو دولة من لاشيئ ويترأسوها بشعب تعداده ألف صحراوي مغربي محتجز وجحافل المرتزقة من دول الجوار، دولة ليس لها أرض ولا وطن ولاعنوان لا توجدإلا في أحلام الكابرانات المبوقة المقرقبة ، ضاعت أعمارهم وأموالهم في الدنيا ويوم الحساب خزي وعار ومثواهم النار، كم عذبوا وقتلوا ومزقوا من أرواح بريئة.

سيموح

اين هم المعلقون الجردان

اتمنى من المغاربة الاحرار .الموجودين بمعبر الكركرات. نشر صنادل و شراوط الجردان.على طول الخط حتى يستمتع المتسابقون بمخلفات الجردان....و يضحكو شويا بعد عناء المسابقة