أخبار عاجلة

سفيرة بن بطوش تلجأ إلى إسبانيا بعد طردها من البيرو

مباشرة بعد إعترافها بمغربية الصحراء قامت السلطات البيروفية بترحيل سفيرة جبهة البوليساريو الإنفصالية بالعاصمة ” ليما ”خديجتو بنت المخطار.

وكشفت مصادر بيروفية جيدة الإطلاع بان السفيرة الإنفصالية خدجتو بنت المخطار قد رفضت العودة للجزائر و الإلتحاق بالمخيمات.

واضافت ذات المصادر بان خدجتو بنت المخطار قد فضلت التوجه نحو إسبانيا للإستقرار بمنزلها الذي اشترته باموال الشعب الجزائري.

وكانت بيرو قد سحبت إعترافها الخميس الماضي “بالجمهورية الوهمية” لتعزيز العلاقات بين ليما والرباط، وأعلنت أيضا أنها تدعم المقترح المغربي لحل نزاع الصحراء وهو القرار الذي شكل صدمة لنظام تبون.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

سيموح

350الف أورو في الشهر

يا شعب بوندين الحلوف....هاد الفيروس كانت تستنزف من خزينة بلادك الجزائر 350 ألف أورو في اشهر......تبعو المغرب تخرجو في حفرة

ملاحظ

هادا مصيرهم

هادا مصير مرتزقة البوليزاريو طلب اللجوء في دول أوربا حيث حساباتهم البنكية الضخمة المنهوبة من أموال الشعب الجزاءري المغلوب على أمره ،كما فعل مؤخرا بشرايا الذي سرق مليون دولار من دعم جنوب افريقيا للبوزبال، وضعها في حسابه الخاص وعندما طالبوه بارجاع المبلغ قال لهم كلم تسرقون وهذا نصيبي عندما تتنهي مهمتي هههههه

ملاحظ

هادا مصيرهم

هادا مصير مرتزقة البوليزاريو طلب اللجوء في دول أوربا حيث حساباتهم البنكية الضخمة المنهوبة من أموال الشعب الجزاءري المغلوب على أمره ،كما فعل مؤخرا بشرايا الذي سرق مليون دولار من دعم جنوب افريقيا للبوزبال، وضعها في حسابه الخاص وعندما طالبوه بارجاع المبلغ قال لهم كلم تسرقون وهذا نصيبي عندما تتنهي مهمتي هههههه

ابو نوووووووووح

سؤال : ما هي الدولة الوحيدة في العالم التي تجد لها سفيرين في كل بلد ؟؟؟

نعم كما قال كاتب المقال لقد فضلت المكوث في منزلها الذي اشترته بأموال الشعب الجزائري وهذا المنزل اعتبره فقط نقطة مطر في المحيط الأطلسي ، هناك رواتب شهرية وإكراميات باهضة وخيالية تؤدى لهؤلاء الزناديق من خزينة الشعب المقهور بالطوابير ، تؤدى للشماتين كالمرتزق الموريطاني الاصل بشرايا البشير الذي انهك وحده خزانة الجزائر بالمصاريف التي تصرف عليه هههههه يقولون له سعادة السفير على من يضحكون هؤلاء الاغبياء . بكل بساطة يضحكون على انفسهم وفي نفس الوقت يجعلون أنفسهم أضحوكة اما العالم .

حسيبة الوهرانية

فلوس الزواولة وين تروح

و علاش مترجعش المخيمات تندوف مادامت مؤمنة بقضيتها !!! مكانش قضية بتاتا كلهم عصابات مثل الكابرانات ولاد الحرام! و كلش من فلوس الشعب الجزائري الزوالي!

عبد القادر

الله ينعل اللي مايحشمش

والله أموال الشعب الجزائري تذهب هدرا لهؤلاء الحثالة المرتزقة

رشيد

كلوا يا بوليزاريو من خيرات الجزائر لانه ليس رزقهم بل هم حماته فقط

Mangez كولوا فلوس الشعب الجزائري وتبرعوا وبرعوا وليداتكم يا اعضاء البوليزاريو ..الله يزيد عليكم الخير على خير من خيرات الشعب الجزائري ،الشعب تحت مسكنه الغاز والبترول وفوق أرضه لا طرق لا مستشفيات لا شغل لا مواصلات ..القطار السريع من تامنراست الى الجزائر العاصمة تآكل ويجب تجديده بالعهدة الجديدة لتبون ههههه شعب يعيش على الهجرة والطوابير وشعب اراد الانفصال عن ابيه وجده فكان أجره من خيرات الظالم المتحرش الفاتن ...تبرعوا تبرعوا كلوا من طيبات الجزائر لانه ليس رزقهم .رزق الشعب الجزائر هو حمل الشعارات والاصطفاف في طوابير .

ابراهيم

ملاحضة

من المفروض ان تعود الى تندوف ،للنضال ولكن تفضل اسبانيا ،الم يقطعون العلاقات مع اسبانيا فلما تذهب هناك ،بهدلة وراء الاخرى و كل شيء مفضوح ، و طبعا ماذا ستفعل في مخيمات العجاج ،م دامت العصابة تصرف اموال الشعب على قضية خاسرة .و من لا يرى هذا فهو ليس أعمى بل يتعامى فعلا نضام عسكري فاسال .متى الحراك يا شعب الجزائر الحر ؟

سيموح

3500€

كانت تتقاضى3500 أورو شهريا......خليكم تابعين اشنو قال العلامة ريسوني

مغربى

فلوس اللبن

سفيرة البولزاريو تذهب لمنزلها الدى تماكه فى اسبانيا والدى اشترته باموال الاخوة الجزايريين الذين لا يملكون منزلا فى وطنهم ، ولا شك انها ادخرت كثيرا من مال الفقاقير