أخبار عاجلة

الجوية الجزائرية تعمل على اطلاق خط جوي جديد بين الجزائر-كاراكاس

أفاد الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية ياسين بن سليمان، أنّ الشركة تُخطّط لافتتاح 15 خطّا جوّيا بحلول عام 2025.
وقال الرئيس المدير العام، في تصريحٍ للصحافة  أنّ « الخطوط الجوية تعمل على تعزيز خطوطها والوصول إلى 15 خطّا جديدا بحلول عام 2025 ».
وأفاد ياسين بن سليمان أنّه « من المحتمل اطلاق الخط الجوي الجديد الجزائر-كاراكاس المُعلن عنه مؤخّرا، خلال الأيام المُقبلة »، مُبرزا: « ننتظر التوقيع النهائي للاتفاقيات الجوية حتى نتمكن من فتح هذا الخط ».
وعن الخط الجوي الجديد الجزائر العاصمة- الدوحة، أكّد المدير العام للشركة أنّه « سيلبي الاحتياجات التجارية للشركاء والمتعاملين بين هاتين العاصمتين ».

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

السلاوي

منع الاجواء

يجب على المغرب بان يمنع تحليق الطيران الجزائري فوق الاجواء المغربية حتى تضطر الشركة بتحويل طيرانها للمرور فوق اسبانيا او مالي.

جزائري

من أحرار الجزائر

افتتاح خط جوي نحو كراكاس ليس من اجل خدمة الشعب الجزائري و انما من أجل ارسال أبناء البوزبال الى فينيزويلا ىقضاء عطلتهم هناك على حساب أموال بوصبع لزرق الذي منحته الحكومة شواطئ البحر الابيض المتوسط قصد ركوب قوارب الموت و الاتجاه نحو المصير المجهول اما أن يكون طعما للحوت أو التشرد في اوروبا.