أخبار عاجلة

بعجي :مبادرة اليد الممدودة فعل حضاري من تبون

 أكد الامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني ابوالفضل بعجي مساء أمس، بتمنراست بان مبادرة اليد الممدودة تشكل مبادرة فعل حضاري وتساهم في تشكيل جبهة داخلية قوية. داعيا منتخبي الحزب بضرورة العمل على تاطيرها السيد بعجي الذي كان مرفوقا بمجموعة من اعضاء المكتب السياسي للحزب خلال اشرافه على تجمع بحضور المنتخبين ومناضلي الحزب بالولايات الاربعة تمنراست عين صالح وعين قزام وبرج باجي مختار بدار الثقافة وسط مدينة تمنراست. اوضح بان المنتخبين المحليين يلعبون دورا كبيرا في تقوية الجبهة الداخلية وخاصة اذا كانت لهم صلاحيات وكانت لديهم مكانة حقيقية تساعدهم في ذلك. داعيا اتباع الحزب الى القيام بادوراهم كاملة في مساعي انجاح هذه المبادرة.

كما اوضح بان الجزائر ليست في ازمة وانما السلوك الحضاري هو الذي يتم من خلاله الدخول في مشاورات مع مختلف الاحزاب السياسية والمنظمات من اجل بناء الوطن، مضيفا ” من الطبيعي ان تلتقي الاحزاب والمنظمات في حوار وطني لان هناك تهديدات خاصة في منطقة الساحل”.

كما اوضح بشان قانون الاستثمار الجديد بانه سينعكس بالايجاب على الاستثمارات المحلية والخارجية وترقية التنمية المحلية، كما اثنى في ختام خطابه على الدور الكبير الذي يقوم به افراد الجيش الوطني الشعبي المرابطين على الحدود رفقة مختلف الاسلاك الامنية .

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات