أخبار عاجلة

لعمامرة يناقش مع نظيره الهولندي ملف الصحراء الغربية مع ملفات دولية

تحادث وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، اليوم الخميس، هاتفيا مع نظيره الهولندي، فوبكه هويكسترا.

وأفاد بيان للوزارة، أن المحادثات تناولت الآفاق الواعدة لتعزيز العلاقات الثنائية، كما تبادلا وجهات النظر حول الأزمات في أوكرانيا، فلسطين والصحراء الغربية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

المغرب يخدم ويربح والجزائر تكدب وتنبح

المانيا وهولاندا وابريطانيا سيعترفون بمغربية الصحراء والعزاء والبكاء للكابرانات

كالعادة لحمامرة الرحالة مول الكابا شم رائحة اعتراف بمغربية الصحراء حيث قامت هولاندا بنشر خريطة المغرب كاملة بصحرائه مما سبب في تبول لا إرادي لكبرانات فرنسا القارة المضروبة وقريبا ستسمعون اعتراف المانيا وهولاندا وابريطانيا ونتمنى كالعادة من دولة النيف القارة الضربة بسحب سفرائها من هده الدول في اواخر هدا العام سيستفيقون بعزلة لا مثيل لها في العالم سيصبحون بالفعل جزيرة الوقواق

مراقب من قريب

[email protected]

المرووك المرووك المرووك... بسبب الحقد ضده سيصاب حكام الجزائر بالسعار وسيكملون ما تبقى في خزينتهم في الريع وشراء الذمم لمعاداة المغرب للسير بقارة الجزائر مباشرة للسقوط التلقائي الذي خططت له القوة الإستعمارية قبل خروجها من الأراضي التي اقتطعتها من دول الجوار وكونت بها دولة سمتها بأسم ميناء الجزائر

عبدالكريم بوشيخي

الاتصال بين طرطور الكابرانات و الوزير الهولندي جاء بعد نشر التلفزيون الرسمي لخريطة المغرب كاملة

خوف نظام الكابرانات من اعتراف هولندا بمغربية الصحراء خصوصا بعد نشر التلفزيون الرسمي الهولندي لخريطة المغرب كاملة من طنجة الى لكويرة هو الذي أحدث الهلع في نفسية لعمامرة و سارع الى الاتصال بوزير خارجية هولندا لمعرفة حقيقة هذا المستجد الخطير.