أخبار عاجلة

تبون يتلقى مكالمة هاتفية من فلاديمير بوتين

تلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون اليوم الاثنين، مكالمة هاتفية  من نظيره الروسي، السيد فلاديمير بوتين، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وحسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية: “تلقى اليوم، رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، مكالمة هاتفية، من رئيس فيدرالية روسيا السيد فلاديمير بوتين، تبادلا فيها التهاني بمناسبة الذكرى الستين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، حيث عبرا عن ارتياحهما للتطور المسجل في التعاون الثنائي في كل المجالات”.

كما “اتفق الرئيسان على أهمية تبادل الزيارات الرفيعة المستوى بين مسؤولي البلدين، والاجتماع القادم للجنة المشتركة، للتعاون الاقتصادي”، حسب ذات البيان.

وأضاف أن “الرئيسان تبادلا الرؤى حول الوضع الدولي، في ظل تطورات الأوضاع المزرية في فلسطين المحتلة، ولا سيما انتهاك حرمة الأماكن الاسلامية المقدسة في القدس الشريف وكذا الأزمة الأوكرانية”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

علي

بوتين يطاب وصفة الحليب بالماء

تسريبات عن المكالمة قالو بوتين أعطيني الوصفة العجيبة تع الحليب لتخدموه بالماء ليستطيع إطعام جيشه في مريوبل وزاد طلب منو عبقرية رزيڤ في انعاش الاقتصاد وطلب الاستفادة من خبرتهم حتى يرفع الاقتصاد

محمد

قالو ملي جيت نت رئيس بلادك ماشفتش الخير

قالو ملي جيت نت رئيس بلادك ماشفتش الخير ويستفسر على الماتش وطلب منه الخطة و الكنتر خطة باش يربح الحرب مع اوكرانيا

Général

Pour lui demander un conseil ?

Pour lui demander un conseil Entre dictacteur ils peuvent que s'entendre

مولاي

ياقيو

يعطيلو فلأوامر وكيفيت ضخ البترول فكرني في بن صالح قالو نطمئنكم الوضع تحت السيطرة خخخخخ قالوا سيدي بوتبون الوضع في دونباص متحكم فيه

علال

قالو أنت واعر بزاف

لا خوف على روسيا مادامت الجزائر القوة الضاربة بجانب بوتين قالو أنت واعر بزاف وحسب التسريبات طلب منه بوتين بعض المصروف لانها مشومرة في روسيا و قال له بعد عيد الاضحي نرجعهملك

ميمون

الاستحمار الشعبي

لم يتكلم معه سوى عن البوليساريو الذي ستدرج مشاورته في مجلس الامن و كذلك عن عدم تعويض اوروبا بالغاز الذي كانت تصدره روسيا. أما القضايا التي تخص الشعب الجزائري و الشعب الفلسطين اتحداه ان يثبت التحدث عنه.