أخبار عاجلة

لعمامرة يشارك في منتدى الدوحة الدولي

انطلقت اليوم السبت أشغال منتدى الدوحة الدولي الذي ستحتضنه العاصمة القطرية يومي 26 و27 مارس 2022، تحت عنوان “التحول إلى عصر جديد”، وهذا بمشاركة وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة.

وقال لعمامرة في تغريدة له على تويتر، إنه يتطلع إلى نقاشات ثرية حول التحديات الراهنة، قائلا: “انطلاق أشغال منتدى الدوحة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ أمير دولة قطر تميم بن حمد، تنظيم محكم وحضور متميز ونتطلع إلى نقاشات ثرية حول التحديات الراهنة”.

ويشارك وزير الشؤون الخارجية رمطان لعمامرة، في الطبعة العشرين لمنتدى الدوحة الدولي، وذلك بدعوة من الشيخ محمد بن عبد الرحمان بن جاسم آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية لدولة قطر.

وسيجمع هذا المنتدى الفكري ثلة من رجال السياسة والمفكرين وصناع القرار على المستوى العالمي، للتطرق إلى عدة مواضيع ذات الصلة بالحوكمة العالمية والتحديات التي يواجهها القانون الدولي والمنظمات الدولية والاقليمية، وكذا فواعل المجتمع المدني في السياق العالمي المعاصر، وذلك بغية بلورة تصورات جديدة ومستحدثة كفيلة بمواكبة التوجهات الجيوسياسية الجديدة ومجابهة التحديات الأمنية والسياسية والاقتصادية المعاصرة.

كما سيتناول المشاركون بالنقاش أبرز القضايا والأزمات السياسية والأمنية على الصعيدين الجهوي والدولي فضلا عن ملفات الطاقة والاستثمار والتنمية الاقتصادية والصحة والمناخ واللاجئين والهجرة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

salah-21

المحنك

و سيحرص لعمامرة باخذ القدر الممكن مع مختلف المسؤولين الدوليين لتخرج قنوات الصرف الصحي الجزائرية التابعة للكابرانات بعناوين كبيرة مثل  (اجتماع هام للوزير المجنك بالوزير ... و تفاهم حول القضايا المشتركة و على راسها فلسطين و الصحراء الغربية  ) (اختراق ديبلوماسي كبير للعمامرة في المنتدى و اصطفاف عالمي الى جانب الجزائر في مواقفها الثابتة خاصة فلسطين و الصحراء الغربية  )  (الديبلوماسي الجزائرية بقيادة المحنك تزعزع المخزن المغربي من قطر ) و طبعا عناوين الخرطي التي الفها الشعب الجزائري لكن السؤال المطروح هو كم صرفت العصابة على رحلات لعمامرة المكوكية الى مختلف القارات و ما هي النتيجة الايجابية لتلك السفريات الماراطونية ؟؟؟