أخبار عاجلة

“المحاربون” يعودون من الكاميرون بفوز مستحق وأداء مشرف

حقق المنتخب الوطني الجزائري، اليوم الجمعة، فوزا مهما أمام  الكاميرون بهدف دون رد، في إطار ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022.

وسجل هدف المباراة الوحيد، المهاجم إسلام سليماني في الدقيقة الـ 40 برأسية محكمة، بعد مخالفة نفذها يوسف بلايلي على الجهة اليمنى لمرمى الحارس الكاميروني.

وفضل الناخب الوطني مواجهة “الأسود غير المروضة” بخطة حذرة تعتمد على الدفاع، حيث أشرك 3 مدافعين وهم عيسى ماندي وجمال الدين بن العمري وعبد القادر بدران.

وتمكن “الأفناك” من فك عقدة ملعب “جابوما” بدوالا، الذي لم يتمكنوا فيه من تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التي لعبوها خلال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

كما فك عقدة المنتخب الكاميروني وحقق عليه الفوز الأول في تاريخ المواجهات بين الفريقين.

وتمكن زملاء القائد رياض محرز من إنهاء خطورة لاعبي المنتخب الكاميروني بانضباط تكتيكي عال، رغم الأجواء المناخية بارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية.

وتلقى الظهير الأيسر للمحاربين رامي بن سبعيني بطاقة صفراء ستحرمه من لعب لقاء العودة يوم الثلاثاء المقبل.

وشهدت المباراة حضور الجماهير الجزائرية التي كانت اللاعب رقم 12 في المباراة، بعد أن قررت الحكومة تخفيص تكاليف الرحلة إلى دوالا إلى 5 ملايين سنتيم.

ويكفي المنتخب الوطني تحقيق التعادل في لقاء العودة لضمان التأهل إلى البطولة الكروية الأغلى في العالم.

ويجرى لقاء الإياب من الدور الفاصل يوم الثلاثاء المقبل بملعب الشهيد مصطفى تشاكر بولاية البليدة، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساء.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات