أخبار عاجلة

شنقريحة يستقبل مدير المصلحة الفيدرالية للتعاون العسكري لروسيا

استقبل الفريق السعيد شنقريحة مدير المصلحة الفيدرالية للتعاون العسكري والتقني لفيدرالية روسيا.

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني، أن الفريق شنقريحة استقبل، مدير المصلحة الفيدرالية للتعاون العسكري والتقني لفيدرالية روسيا ديمتري شوفييف، حيث تم اللقاء بحضور ضباط وألوية وعمداء من أركان الجيش الوطني الشعبي ووزارة الدفاع الوطني وكذا سفير روسيا بالجزائر.

ويأتي الاجتماع الذي تم أمس بالنادي الوطني للجيش بالناحية العسكرية الأولى،  في ختام الزيارة التي يقوم بها الوفد الروسي للجزائر لحضور أشغال الاجتماع العادي للجنة الحكومية المشتركة الجزائرية – الروسية المكلفة بالتعاون العسكري والتقني بوزارة الدفاع.

وأجرى الطرفان محادثات تناولت حالة التعاون العسكري بين البلدين كما تبادلا تحاليل ووجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك .

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

#عاجل الهجوم على مقر مراقبة البوليزاريو الترحم على البوليزاريو قرار اسبانيا فتح الاستثمارات

L'Algérie nage toujours à contre courant

أعدوا لهم ما آستطعتم صدق الله العظيم التحالف ولو مع الشيطان زيادة مع إسرائيل لكسر أنف جار السوء الغدار الحقود الحسود فاطع الأرحام هذا الجار يا حسرة من العرب والمسلمين وأكملوا من عندكم بالله عليكم جار مسلم وعربي ينتفظ بكل ما لديه من قوة على بلد أجنبي ماهو لا عربي ولا مسلم لكونه إصطف بجانب الحق مع المغرب في صحرائه لماذا لا نعد لهم العدة كما سبق أن قلت لكم ولو مع الشيطان ليبقى بلدي المغرب أرض الأمن والسلام والتعايش بين الشعوب

ابو نووووووووووووووح

هذا هو الحاكم الفعلي للجزائر

تبون عبارة عن صورة جدارية من ورائها العسكر . والشاذ جنسيا العجوز هو ملك الجزائر

الموقف الإسباني الجديد عبّرت عنه رسالة بيدرو سانشيز بوضوح