أخبار عاجلة

وزير العمل والتشغيل يعلن عن صبّ منحة البطالة في حسابات أصحابها بتاريخ 28 مارس الجاري

قال وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، يوسف شرفة، إنه سيتم الإعلان عن الإحصائيات الأولية للمستفيدين من منحة البطالة غدا.

وأكد شرفة خلال جلسة بمجلس الأمة اليوم، أن كل المسجلين الذين أتموا إجراءات الإستفادة سيتقاضون اعتبارا من يوم الاثنين القادم الموافق لـ 28 مارس الجاري أول منحة.

بالمقابل، أشار وزير العمل إلى أن الذين لم يستكملوا الإجراءات قبل 25 مارس الجاري، سيتقاضون منحهم عبر حساباتهم في بريد الجزائر خلال شهر أفريل.

كما وصف المتحدث الشروط والمقاييس المعتمدة للاستفادة من المنحة بـ “المقبولة والبسيطة”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

الورزازي

نصائح للفقاقير مع منحة العقاقير

منحة البطالة هذه قيمتها النقدية اقل بكثير من الحبر و الورق المستعمل لانتاجها . و على الفقرور المستفيد الوقوف ليوم كامل لسحبها و بعد ذلك الاتجاه لشراء ما يريده بحوانيت هي اصلا ليس بها سلع . فيتحتم عليه الاتجاه لطوابير متتالية لاقتناء الحليب و السميد و الزيت و السكر... الخ و عليه ان يمصي في كل طابور يوما كاملا و سيتطلب منه الامر اسبوعا كاملا لاقتناء ما يريد اذا كانت هذه المنحة/المحنة كافية و لن يعينه على تحمل معاناة الطوابير الا بعض حبات القرقوبي لان ميلة تاع الزطلة المغربية تساوي قيمة منحة خرخورية لسنة كاملة . و لا انصح بتدخينها لانها مضرة بالصحة  (و هي محرمة في المغرب ). و اذا كان لفقرور اية امكانية لتدخين اي شيئ فانصحهه بتدخين عشبة الكيف الطبيعية و الخالية من اي معالجة و لها فوائد حمة لذلك فان ثلاثة ارباع من الولايات المتحدة الامريكية ذهبت الى تقنين زراعتها و بيعها للعموم سواء للاستعمال الطبي او الترفيهي  ! ! !