أخبار عاجلة

تبون يعزي أسر عائلات العسكريين الثلاثة الذين استشهدوا دفاعا عن حرمة الوطن

عزى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، عائلات العسكريين الثلاثة الذين استشهدوا دفاعا عن حرمة التراب الوطني.

وحسب تغريدة للرئيس تبون نشرها على حسابه في تويتر فإن الأمر يتعلق بكل من: الملازم العامل، إخلف رضا، العريف المتعاقد، طارب إلياس والعريف المتعاقد علي عبد القادر هواري.

وكشف بيان لوزارة الدفاع الوطني عن استشهاد 3 عسكريين إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية على الشريط الحدودي بمنطقة تيمياوين بالقطاع العملياتي برج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة.

وتقدم الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، بأصدق التعازي والمواساة إلى أسر الشهداء وأقاربهم، متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جنانه، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

saad

لعنة الله على كراغلة بوخروبة الملاعين ورثتة الإستعمار البغيض لابد من خلا دار باباهم

elgarib

تبون يعزي أسر عائلات العسكريين الثلاثة الذين استشهدوا دفاعا عن حرمة الوطن

لا نجد شهيد الوطن عند العلماء و ها هي أصناف الشهداء أنواع الشهداء في الدين ، ينقسم الشهداء في الإسلام إلى عدة أنواع وهم مختلفين وليسوا في الرتبة لكن أعلاهم هو الشهيد في سبيل الله ، وهو من أريق دمه وعقر جواده. انواع الشهداء في الدين الأول : الشهيد في الحرب. والثاني : المطعون . والثالث : المبطون . والرابع : الغريق . والخامس : صاحب الهدم . والسادس : صاحب ذات الجنب . والسابع : الحريق . والثامن : المرأة تموت بجمع  ( أي حامله  ) . والتاسع : من قتل دون دمه . والعاشر : من قتل دون ماله . والحادي عشر : من قتل دون أهله ، والثاني عشر : النفساء . والثالث عشر : السل . والرابع عشر : من صرع عن دابته . والخامس عشر : من قتل دون مظلمته . وتخلص إلى أن الشهيد هو القتيل في سبيل الله ، ولم يرد نص ينص على سبب تسميته شهيدا ، لكن ما ذكره العلماء أو أكثره لعله يكون سببا لتسميته شهيدا والله أعلم.

الحركيطي

تبون يعزي أسر عائلات العسكريين الثلاثة الذين استشهدوا دفاعا عن حرمة الوطن

الكرغنة لا يقولون الحقيقة كل ما في الامر 3 عسكريين جزائريين  + 7 عصابة بوزبال تسللوا الى المنطقة العازلة لنصب مضدات الجوية لدرون المخزني ولكن نسوا ان هناك قمر يدور فوق رؤوسهم والذي يتتبع تحركاتهم وسكاتهم ولما إنتهوا ونصبوا القوادف ارسل درون ومسحهم فوق الارض بعد تسجيل دليل خرق اتفاقية إطلاق النار في الاراضي العازلة ومع وجود الأدلة عاد فريق أخر الذي إنتشل الجتت بعد وضع طلب لدى المينورسوا وتحت أنضار المخزن الذي أعطى الموافقة بإجلاء الجتت ورحل الكراغنة الجتت نحو مكان مجهول وبعدها أعلن عن هذا البلاغ لإخفاء الإخفاق من جهة ومن جهة أخرى توهيم الشعب عن اشتباك مع مجموعة إرهابية