أخبار عاجلة

مديرية الصناعات العسكرية لوزارة الدفاع الوطني تسلم 655 مركبة لفائدة مؤسسات عمومية وخاصة

أشرفت مديرية الصناعات العسكرية لوزارة الدفاع الوطني، اليوم، في تيارت بالناحية العسكرية الثانية على تسليم 665 سيارة من علامة مرسيدس-بنز، مصنّعة من طرف الشركة الجزائرية لإنتاج السيارات ذات العلامة مرسيدس بنز« SAFAV-MB ».

وذكر بيان لوزارة الدفاع الوطني أن السيارات مخصصة للتدخل السريع، الإشارة، نقل الأفراد، النقل المدرسي، الإسعاف ونقل البضائع وذلك لفائدة كل من المديرية المركزية للعتاد لوزارة الدفاع الوطني، وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، المديرية العامة للأمن الوطني بالإضافة إلى مؤسسات مدنية عمومية وخاصة.

وأشار البيان أن العملية تندرج ضمن الإستراتيجية المسطرة من طرف وزارة الدفاع الوطني مع مختلف الهيئات العمومية والمؤسسات الاقتصادية والهادفة لتفعيل الصناعة الوطنية بمنتجات ذات جودة ونوعية بمواصفات عالمية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

القمري  ( الامبراطورية المغربية )

ههههههههه

من يسمع الصناعات. العسكرية يقول نحن امام. صناعات بريطانية. والحقيقة انها تركيب عجلات. وتحت وصاية اماراتية. لانها صاحبة الترخيص يستفيذ منه ماديا الاماراتيون وخاصة الالمان. و بوصبع لزرق يصدق خزبلات كلاب شنقريحة عندما اقرا مثل هاته المقالات. انفجر بالضحك فشكرا. على فكاهتكم لاسعادنا