أخبار عاجلة

سعيدة نغزة تحدر تبون من “العقارب” التي تحيط به لتكسير البلاد

قالت سعيدة نغزة رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية، أن الرئيس عبد المجيد تبون يحيط به من أسمتهم بـ”العقارب” الذين لا يطبقون أوامر تبون وهدفهم تكسير البلاد.

وأوضحت نغزة، في تصريح لقناة “النهار”، أن تبون لديه الإرادة والنية الخالصة لإنقاذ البلاد، ولكن هناك مجموعة من الأشخاص يعملون ضد إرادته.

وأضافت أن الجز الحالي لا يساعد أبدا على الاستثمار، مشيرة إلى أن رجال الأعمال يعانون عراقيل كبيرة ولا يمكنهم بنا أي شيء.

واستغربت نغزة للإجراءات التي اتخذتها الضرائب مع رجال الأعمال، في الوقت الذي أمر فيه الرئيس تبون بتخفيف الضرائب بسبب جائحة كورونا.

وقالت: “رجال الأعمال كلهم يعيشون في حالة من الخوف، ويتجنبون الاستثمار مخافة دخول السجن.”

للإشارة أفضت الجمعية العامة للانتخابية للكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية إلى إعادة انتخاب بالإجماع لسعيدة نغزة على رأس منظمة أرباب العمل لعهدة جديدة مدتها أربع سنوات.

وعقدت الجمعية العامة بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بحضور رؤساء مكاتب الولايات، حيث اختيرت لجنة خاصة لمتابعة الأشغال برئاسة الأمين العام محفوط ميقاتلي ورئيسين لمكاتب ولائية.

وقامت الرئيسة المنتهية عهدتها سعيدة نغزة بعرض التقريرين المالي والأدبي، وبعد المصادقة عليهما، تم التأكيد على عدم تلقي أي ترشيح لرئاسة الكنفدرالية، وعلى إثرها قام أعضاء  الجمعية بإعلان تجديد الثقة بالإجماع في الرئيسة السابقة سعيدة نغزة لتولي عهدة ثانية على رأس الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية.

 


اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

elgarib

سعيدة نغزة تحدر تبون من “العقارب” التي تحيط به لتكسير البلاد

هذه المجرمة الإرهابية سارقة أموال الشعب و المحسوبية تريد أن تغطي علي الرئيس المعين.السؤال المطروح ،أليس في الجرائد و البصريات كانوا يقولون أنه عَيُّن فلا و فلان ؟ إذا الذين عينهم مجرموا إرهابيون مثله أم المخابرات المجرمة الإرهابية هي التي تختار له ؟ مثال يقول ; جاءت تكحلها أَعْمَاتْهَا.