أخبار عاجلة

في رسالة مبطنة إريك زمور يتوعد الجزائريين بعمليات اقتحام للأحياء التي تضم الأجانب

في إطار حملته الانتخابية وخلال لقاء مع نقابة للشرطة في باريس، كان الهدف منه عرض إجراءات المرشحين لمحاربة الانحراف والعنف، تحدث إريك زمور، المرشح اليميني المتطرف للرئاسة الفرنسية، ورئيس حركة “استرداد فرنسا” حديثة الولادة، عن حرب أهلية تهدد فرنسا، قائلاً إن الشرطة “في الصفوف الأولى لمعركة حضارية تدور على أرضهم”، وذلك أمام رجال الشرطة الذين صفقوا له بحرارة.

وكان زمّور دقيقا في كلماته التي حدد فيها هوية العدو الذي يجب محاربته، حيث قال لرجال الشرطة إنهم لا يتعاملون مع مجرمين فحسب، بل يتعاملون مع حضارة أخرى لا يمكن التعايش معها بسلام، في إشارة إلى الإسلام؛ مضيفا أنه يريد منهم أن يكونوا الصيادين بدلا من الطرائد.

ووعد المرشح إريك زمور بتنظيم عمليات اقتحام للمقاطعات والأحياء التي تضم الأجانب، حيث يسود مزيج بين الإسلام وقادة عصابات بيع المخدرات في رسالة مبطنة الى الجالية الجزائرية. فبالنسبة إليه لا فرق بين المنحرفين والجهاديين فكلاهما يتقاسمان نفس الأصول والخلفيات والأحياء، أحدهم يمارس الجهاد والآخر يمارس جهادا في حياتهم اليومية.

ومن أجل إيجاد حل لكل هذا وعد زمور بوضع حد للهجرة التي يعتبرها “أم المعارك”، بالإضافة إلى ضمان “حق الدفاع عن النفس لضباط الشرطة” مصحوبا بـبند “دفاع مبرر” لجميع المواطنين، كما وعد بإلغاء العديد من قوانين الإصلاح القضائي.

وتضع استطلاعات الرأي إريك زمور المرشح البالغ من العمر 63 عاما، حتى الآن، في المرتبة الرابعة في ترتيب نتائج الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية التي ستجرى شهر إبريل المقبل – بنسبة 13 في المئة من أصوات الناخبين.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اليونسي محمد

خطاب خبيث من شرير

على المغاربة المقيمين في فرنسا أن يستعدوا لمازرة والتضامن مع اخوتهم الجزائريين في مواجهة هدا الشرير الذي يرى المستقبل من خلال الماضي ! نحن المغاربة لا نقبل بهدا التصرف مو طرف انسان يستغل الوضع الاجتماعي بفرنسا من أجل الحصول على تاييد العنصريين الفرنسيين في انتخابه ! نحن نرفض رفضا قاطعا هده المساوات الخسيسة من أجل الانتخابات، الشعب الجزائري والجزاءريين والمغاربة المقيمين في فرنسا يتبرؤن من هدا السفيه ولابد لنا جميعا مقاومة هدا الخطاب العنصري الخبيث !

سلالة بني لقيط اصبحوا ككلاب جرباء

هاشتاغ اطردوا سلالة بني لقيط

كل سلالة طابورستان بفرنسا اما لصوص اوقطاع طرق اومتسولون او مخربون او يستغلون في الدعارة والمخدرات اذن على فرنسا ان تنظف الارض الفرنسية من بقايا فيروسات بني لقيط وطردهم جميعا لانهم لوثوا اوروبا بجهلهم وتخلفهم

بهجة

لمغاربة وليس المغلربيين لانها لغة تنتسخ لسم المغاربة

اخاني المغاربة لا تنجرو وراء السراب المملكة المغربية في عهد الاستعمار ازرتهم وضحت بالغالي والنفيس والنهاية امامكم هذا شانهم لن يجروكم اريك الى المواجهة المملكة المغربية لها جدور وتاريخ يجعلها ليست في المواجهة لا تبعو عصابة الكبرنات لانها تبيع وتشتري كل شيئ وطتتا هو الاول والاخر اريك زمور ان كان له حساب مع الخونة وهو ابن جلدتهم ويعرفهم حق المعرفة وطني امي وابى وارض اجدادي والباقي حكيات