أخبار عاجلة

جماعة “أنصار الله” يد نظام الملالي الدي يبطش بها السنيين في اليمن تهدد السعودية والإمارات

أدانت جماعة “أنصار الله” التي تمولها وتسلحها إيران في اليمن، اليوم الجمعة، ماوصفه بـ”الصمت الدولي المخزي تجاه جرائم العدوان بحق الشعب اليمني”، مؤكدا أن “ارتكاب المجازر واستهداف البنية التحتية لن يمر دون عقاب”.

وجددت الجماعة, التي كانت تسمى سابقا جماعة الحوثي, التأكيد على أن “القوات المسلحة في مقام ردع العدوان والحصار سترد بقوة على كل المعتدين”، داعيا “الصامتين تجاه مجازر العدوان، إلى أن يبلعوا ألسنتهم عندما يتعالى صراخ السعودية والإمارات”.

وِقالت جماعة الحوثي إن “السعودية والإمارات أجبن من المواجهة في ساحات الوغى، وعويلكم سيسمعه كل العالم عندما ينالكم بأس اليمن”، مؤكدا أن “صمود أبناء الشعب اليمني الصابر الشجاع سيثمر بإذن الله عزة وشموخا”

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

شهاب من كندا

وافق شن طبقة

لاحظوا المقال و كأن الناطق باسم جماعة الحوثي هو الذي كتبت على هذه التغريدة . الصيغة لا تدل على صاحب المقال ، بل هي عنوة و دليلا حسب صاحب المقال و من والاه على أن التحالف خرق و يخرق كل القوانين الإنسانية  ( انها دولة إيران في الجزائر  ) ، كيفية المقال تبين و تظهر أن دويلية الجزائر منغمسة في المشروع الصفوي و انها لا و لن يمكنها أن تحاسب إيران على الانتهاكات و الخروقات و الدمار الذي أشعلته ولاية الفقيه في كل من العراق و لبنان و سوريا و اليمن اليوم و غدا الجزائر . فهؤلاء ابواق النظام الصفوي ستدور عليهم الدائرة  ( فالجزاىر هي نفسها تتخذ إيران كمبدئ للتفرقة : لاحظوا ما وقع في مالي و في تونس و النيجر .... ) . اما عن دول التحالف ، فليعلم صاحب المقال العسكري ، ان التحالف مرغم و مجبر عن الدفاع عن العقيدة السنية  ( فهي حرب عقيدة يا جاهل  ) ، و إلا راحت و ضاعت عقيدة اهل السنة و الجماعة يا زنديق و يصبح الهلال الصفوي الشيعي يتيه في الأرض فساد، فلا ريب في ذلك ، فالجزائر السنية ذاهبة إلى التشيع . فبدلا من ان تستنكروا ما وقع للإمارات و السعودية ، تطبلوا و تزغرتوا كل ما قصفت أراضيهم. فهذا يدل على ماذا ؟ وافق شن ، طبقة