أخبار عاجلة

مجلة شنقريحة تخصص افتتاحيتها الأولى في العام الجديد لمهاجمة المغرب الشقيق

تواصل مجلة شنقريحة تصعيدها الإعلامي ضد المغرب حيث خصصت افتتاحيتها الأولى في العام الجديد لمهاجمة المملكة المغربية وأكذت أن الجزائر مستعدة للرد على التهديدات المغربية.

حيث قالت ان "المغرب بتحركاته يطبق سياسة الهروب إلى الأمام والتحالف مع العدو ونهب خيرات الغير وتلفيق التهم وترويج الاشاعات وهي طرق بالية وسياسة كاسدة"، وفق تعبيرها.

نظام العسكر بغباء شديد يحاول تجييش المواطنين الجزائريين في حملاته المفضوحة ضد الجارة المغرب، مدعيا إن "مواجهة المخططات العدائية للمملكة تتطلب التفاف المواطنين حول الجيش لإفشال وإحباط المناورات المفضوحة التي عودتنا المملكة على انتهاجها كلما ضاقت بها السبل"، حسب زعمها.

ودعا نظام "الكابرانات"، عبر ذات المصدر، المواطن  إلى "إسكات كل الألسن السيئة التي تحاول تشويه عصابة جنرالات الجزائر وكل النفوس المريضة التي تحمل الحقد ضد أبناء جلدتها والمساهمة بإمكاناته في رقي البلاد"، في محاولة  جديدة لتصدير أزماته الداخلية عندما حس أن الشعب الجزائري داق صدره من كثرة الطوابير التي أصبحت رياضة يومية اضطرارية لكل مواطن.


بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

la maîtresse de bouhali la femme fontaine très connue pour ses couches

رشيد

من يدعي القوة يموت بالاهانة

مهزلة بكل المقاييس يعيشها نظام شنقريحة ، النظام بدل ما يقدم لشعبه خدمات وانجازات واقعية وملموسة تمكن الجزائر من لعب دور اقتصادي مهم في افريقيا فإذا به يستعمل لغة الترهيب والتخويف التي كانت سارية في الستينيات ...نظام لازال لم يستوعب بعد التغيرات الجوهرية التي حصلت في السنوات الاخيرة ، لم يستوعب بعد خروج دول الخليج من الخيام والابل الى خليج يستقبل ايادي عاملة من الجزائر لم يستوعب بعد الانجازات التي حققتها دول الخليج بنفس الامكانيات المادية ااجزائرية ..النظام لم يستوعب بان الذي يدعي القوة يموت بالضعف ..اين هو عراق صدام بتهديداته ؟ اين هو القذافي بعنترياته واسلحته ومرتزقته ؟ الانظمة لم يعد فيه رجعي امبريالي شيوعي اشتراكي وانما الانظمة الواعية اليوم تبحث عن المصالح لاسعاد شعوبها تبحث عن تحقيق الاكتفاء الذاتي في كل المجالات بينما شنقريحة يتعنتر باسلحة ومواد غذائية من انتاج الغير ..شبابه يرتمي في البحر وفي المهجر ..سير عاود قرايتك او تقاعد لأن الزمان ليس زمانك يا شنقريحة ..الانجازات الرياضية من صنع جزائر الغربة اما المحليين لم يصنعوا شيئا وهي سياستكم .

اليونسي محمد

الكلاب تنبح والقابلة....

ومادا عندهم غير المغرب ؟ المغرب خلا دار بوهم ومزال ما فهمين والو ! ولكن مادا تنتظر من فيلق الحيوانات في صورة انسان ! لقد كانت كل حساباتهم خاطءة في الماضي وهي خاطءىة الان وسوف تؤدي بهم إلى الجحيم ! طبعا نحن في المغرب لا نريد شرا ولا بطشا بالشعب ألجزاءري الشقيق ولكننا مضطرين للدفاع عن حرمة وطننا تجاه هؤلاء الحيوانات  ! نحن أمام ظروف خطيرة جدا جدا فرضت علينا من طرف متسلطين على القرار في الجزائر بقوة الدبابة فلا حل لنا سوى أن نكون مستعدين لدفن هؤلاء المتعجرفين الجهلة  ! نحن لا نرد على تفاهاتهم ومفرقاعاتهم لان الصمت في نظر العقلاء والشجعان هو أقوى رد وأقوى جواب على الاميين الجهلة .

عاجل

‏ عاجل موقع " دو كونغيدانسيال The Confidential " الأمريكي يقول : أن أحدث التقارير السرية للغاية تظهر التورط المباشر لحكومة الجزائر في تمويل الجماعات الإرهابية في مالي وفي منطقة جنوب الصحراء الكبرى الإثنين 03 يناير 2021 الأنتربول الفايسبوكجي نشر موقع " دو كونغيدانسيال The Confidential " الأمريكي، قبل ساعتين في موقعه على التويتر، أن أحدث التقارير السرية للغاية تظهر التورط المباشر لحكومة الجزائر في تمويل الجماعات الإرهابية في مالي وفي منطقة جنوب الصحراء الكبرى. وأرفق تغريدته هاته، بڤيديو يظهر العملية الإرهابية التي قامت بها مجموعات من مرتزقة، ذات إرتباط وطيد مع " البوليزاريو "، سواء سياسياً أو تنظيمياً، بإيعاز من المخابرات الجزائرية، في “ أكديم إزيك "، التي تبعد عن مدينة العيون المغربية بـ 15 كيلومتراً، بتاريخ 8 نوفمبر 2010، والتي أدت عن مقتل 11 عنصراً من القوات العمومية غير المسلحة، أثناء أداء مهامهم، والتمثيل بجثثهم بطريقة وحشية، وغير إنسانية دون أدنى أي احترام أو اعتبار لحرمة جثث القتلى، بينما بلغ عدد المصابين بجروح متفاوتة الخطورة 70 فرداً من القوات العمومية، و4 في صفوف المدنيين. كما بلغ حجم الخسائر المادية حوالي 24 مليون دولار. هذه الأخبار وخصوصاً الڤيديو المرافق لها، هي إشارة من الموقع  (لاشك أن التقرير يتحدث عن عملية " أكديم إزيك "  ! )، تنذر بأن سخونة الرياح بدأت تقترب من " الكابرانات "، وأن التقارير التي ذكر الموقع بأنها سرية للغاية، مفادها أن ما يسمى " جبهة البوليزاريو "، قريباً ستصنف كمنظمة إرهابية، وصنيعتها الجزائر، كداعمة للإرهاب .. والأيام بيننا  !• ▪︎ ملاحظة : الصفحة تتعرض للقصف من طرف الذباب، ندعوا الأصدقاء، فضلاً منهم، لا أمراً منا، لمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائهم، حتى يجوب الفايسبوك ويفضح " الكراغلة "، وأضعف الإيمان التحفيز ولو بـ " تم UP "، أو حتى بنقطة  (• ) لنستمر في معركتنا الشريفة التي فرضت علينا ☆•

L E M O N T A G N A R D

ALLAY YAATI MOUSSIBA KAHLA AL CHANKRIHA ET SA B ANDE LES INGRATS MENTEURS LES INGRATS MAL EDUQUES LES INGRATS IGN ORANTS LES INGRATS RACISTES LES INGRATS RANCUNIERS