أخبار عاجلة

سوناطراك تنضم حفل تكريم لرياضيين المتوجين في الألعاب البارالمبية

نظمت سوناطراك اليوم  الخميس، بمقر المديرية العامة، حفل تكريم على شرف الأبطال الرياضيين الذين حققوا إنجازات استثنائية في الألعاب البارالمبية “باريس 2024”.
وحسب بيان لسوناطراك، فإن الحفل التكريمي الذي أشرف عليه الرئيس المدير العام للمجمع، رشيد حشيشي، شهد حضور رئيس الاتحادية الجزائرية لرياضات ذوي الهمم سيد أحمد لعسري، إلى جانب أعضاء الطاقم الفني للوفد الجزائري المشارك في الألعاب البارالمبية.
وخلال كلمته الافتتاحية، أشاد حشيشي، بالأداء الباهر للرياضيين من ذوي الهمم الذي كان مصدر فخر واعتزاز لكل الجزائريين، مؤكداً حرص سوناطراك الدائم على مساندة الرياضيين والمواهب الشابة ومواصلة تقديم كل الدعم للأبطال المتوَّجين خلال مسيرتهم الرياضية لتحقيق المزيد من الانتصارات مستقبلا.
كما أكدت سوناطراك، التزامها الراسخ بدورها كشريك أساسي في تطوير الرياضة الجزائرية، إذ تُؤمن بأن تحفيز الرياضيين والاهتمام بمواهبهم هو استثمار في مستقبل الوطن ورفع رايته عاليا في الساحة الدولية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

gassama

قولو راها مؤامرة من المخزن ولا من القجع

ياك قلنا ليكوم راه ذكر شبع ولد لحرام عصا فالملاكمات وبقيتو علينا لا حقا والواد حشومة عليكوم راه بنت ومادخلوش السياسة فالرياضة رسميًا قررت منظمة الملاكمة العالمية WBO، إيقاف الملاكمة عفوا الملاكم الجزائري إيمان خليف عن ممارسة رياضة الملاكمة الاحترافية مدى الحياة..، وجاء هذا القرار بعد الكشف عن نتائج اختبارات تشير إلى ارتفاع مستويات هرمون الذكورة، مما أدى إلى تجريده(ا) فورًا من جميع ألقابه(ا) ، والجائزة البالغة 25 مليون دولار حيث تبين أن إيمان خليف، التي كانت تنافس في قسم السيدات، ذكر بعد تحقيق شامل أجرته منظمة الملاكمة العالمية. وأصدرت على إثر نتائجه، قرارها بإيقاف خليف مدى الحياة، مشيرة إلى أنه(ا) لم يستوف المعايير اللازمة للمنافسة في قسم السيدات. واسيرو تاني قولو راها مؤامرة من المخزن ولا من القجع

غزاوي

مجرد تساؤل

ماذا عن فضيحة الملاكم الجزاءري خليف إيمان الذي كان ينازل الفتيات ويلحق بهن الأذى حتى ألحق بالجزائر العار ؟ مجرد تساؤل ههههههههههه