أخبار عاجلة

قضية فساد كبيرة مع الإماراتيين تلاحق محمد لوكال وزير المالية الأسبق

كشفت التحقيقات القضائية أن وزير المالية الأسبق محمد لوكال، متهم في قضايا فساد، أبرم صفقة مشبوهة استفاد منها بنك إماراتي.

وكشفت موقع النهار أونلاين، أن لوكال، الموجود رهن الحبس المؤقت على ذمة التحقيق منذ سبتمبر 2021، كان متورطا في صفقة بيع بناية بحي حيدرة الراقي لبنك إماراتي بعد عدة مفاوضات مع بنك الجزائر الخارجي.

وتوصلت التحريات، وفق المصدر ذاته، في ملف القضية إلى أن السعر الحقيقي للبناية كان أكبر بكثير من الثمن الذي فاز به البنك الإماراتي، في حين قال لوكال إنه وافق على بيع البناية للإماراتيين لأن العرض الإماراتي كان مناسبا جدا.

للتذكير، كان قاضي التحقيق بالقطب الجزائي المتخصص في القضايا المالية والاقتصادية لدى محكمة سيدي امحمد بالعاصمة، قد أمر، شهر سبتمبر الماضي، بإيداع وزير المالية السابق محمد لوكال الحبس المؤقت.

وأفادت مصادر إعلامية، أن الوزير الأسبق للمالية وجهت له تهم سوء استغلال الوظيفة وتبديد المال العام.

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

تندوف

كذبون المذلول

بلد الفضائح والهزائم لا يستحي ابدا من الفضائح. بلد يحكمه بوال وطرطور مذا تنتضر منه غير الفضائح؟ حكام عسكر لصوص رئيس مذلول منافق شعب خائف وحقير.

بومرداس

Tabunالديوث

تمتعوا بمليون ونصف مليون، العسكر وذويهم يتمتعون بخيرات البلاد في كل العالم.. الشعب يفتخر بالهزيمة ""مليون ونصف"" ناموا ولا تستيقظوا كفاكم " مليون ونصف جمجمة في المتاحف الفرنسية"".

L E M O N T A G N A R D

L ALGERIE EST LE PAYS DE LA C ORRUPTI  PAR EXCELLENCE PRESQUE TOUS LES ANCIENS MINISTRES S T C ORROMPUS AINSI QUE LES HOMMES D AFFAIRES ALGERIENS MEME LES CAP ORAUX S T AU TOP DE LA LISTE DES C ORROMPUS DANS TOUS LES DOMAINES D C L ALGERIE VA DIRECT AU MUR ET RIEN DE PLUS

-بوريطة ينسف جولة العمامرة في الخليج لإنقاذ قمة الجزائر و أمين عام مجلس التعاون يصدم العسكر  ! !

ابو نووووووووووووووح

من يبدد المال العام ؟؟؟

هل هناك من يبدر المال العام في الجزائر اكثر من شنقريحة ؟؟؟ وهل هناك فاسد في الجزائر اكثر من شنقريحة ؟؟؟ وهل هناك ديكتاتوري في الجزائر اكثر من شنقريحة ؟؟؟ وهل هناك شاذ جنسيا اكثر من شنقريحة في الجزائر ؟؟؟ وهل هناك تاجر في المخدرات اكثر من شنقريحة ؟؟؟ وهل هناك مجرم في الجزائر اكثر من شنقريحة ؟؟؟ وهل وهل وهل ... في الجزائر الفاسد الكبير يحاكم الفاسد الصغير ويضعه في السجن