أخبار عاجلة

جدل فيسبوكي حول أسعار سيارة سامبول الجزائر الجديدة

أثار الإعلان عن أسعار سيارة رونو سامبول الجديدة في الجزائر، تساؤلات كثيرة حول انخفاض أسعار السيارات الجديدة مستقبلًا، حيث اعتبر كثيرون أن أسعارها مبالغ فيها، ولازالت بحاجة إلى مراجعة، بينما اعتبرها آخرون أقل بكثير من مثيلاتها المستعملة في السوق.

وأضاف مصادر إعلامية، أن أسعار سيارات سامبول الجديدة تتراوح ما بين 276 مليون و281.5 مليون سنتيم.

وثار جدل بين الجزائريين، على مواقع التواصل الاجتماعي، حول ارتفاع أسعار السيارة التي لا يتجاوز عدد الوحدات المسوقة 1000 سيارة في المرحلة الأولى، بسبب أن إنتاجها مؤخرًا متعلق باستئناف نشاط المصنع في شهر تشرين الأول/أكتوبر بعد تسريح التجهيزات التي كانت عالقة في الموانئ.

ويرى متابعون أنه إن كان سعر سيارة سامبول المصنفة في قائمة السيارات الاقتصادية والطبقة المتوسطة، فكيف سيكون سعر باقي أسعار السيارات.

هنا، تعتبر صفحة "دياغ بشار" أن الأسعار ستنفخض حتمًا مع وجود مثل الأسعار، متسائلة إن كانت الأسعار ستنخفض مستقبلًا، إذا كان سعر سامبول سنة 2019 تساوي 350 مليون سنتيم، وهو سعر أعلى من مثيلاتها الجديدة سنة 2022 بكثير.

في هذا السياق، نشر أحدهم تعليقًا ساخرًا يقول: من رأى منكم أسعار سامبول وهران؟ في إشارة منه على أن الأسعار ليست في متناول من كانوا ينتظرون دخول السيارات الجديدة وانخفاض سعر السيارات المستعملة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات