أخبار عاجلة

حفيظ مخابراجي يتهم صحافيين مغاربة بالتجسس على الجزائر

أصيب من جديد حفيظ الدراجي،المعلق الرياضي الجزائري بقناة الجزيرة القطرية،  بالسعار اتجاه المغرب بعد أن اتهم الوفد الصحافي الرياضي المرافق للمنتخب المغربي في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بـ”التجسس”.

الدراجي الذي طالما تحين الفرص للهجوم على المغرب كتب على صفحته الشخصية بالتوتير أن “الألعاب للرياضيين والإعلاميين والإداريين، لامكان فيها للمخابرات ورجال الأمن، من حق الجزائر ان ترفض دخول العسكر والبوليس، هذه ألعاب رياضية استقبل فيها الوفد الرياضي المغربي بحفاوة لا نظير لها رسميا وشعبيا”.

تغريدة الدراجي لقيت استهجانا من طرف متابعيه الجزائريين والعرب، مؤكدين أن استغلال أي فرصة لضرب دولة شقيقة ليس من شيم الصحفيين، مطالبين الصحفي الجزائري بإثبات أن الوفد الصحفي جاء للتجسس على بلده.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

mohammed ali

Khorti

Derraji ne cesse de narguer le Maroc, il devient de plus en plus au service de ses patrons. Comment a t'il pu savoir que ces journalistes étaient du service secret, que des âneries sortant de la bouche d'un consommateur de viande d'âne. Toute la délégation Marocaine aurait dû boycotter ces jeux suite au refus d'accès des journalistes, mais les Marocains sont de meilleurs éducation, ils auraient mis les organisateurs dans une mauvaise situation et créer un antécédent. Derraji est un lèche bottes qui tente d'avoir un poste de ministre dans cette junte militaire.

اليونسي محمد

لا بد وان يكون هناك معتوه وشيات

فقط يجب أن نعرف كيف لهدا النابغة أن عرف بانهم عسكر وبوليس؟ يجب على العالم الان أن يطمئن لان هناك هذا البوال المسمى الخرطاجي النثن العفن النابغة ! هو الذي سيحمي هدا الكون من الجوسسة وضرب الشيتة بمستوى ضارب في الخرط والظرط والتبول والذكاء . لازم يكون هناك شيات حزاق من الطراز العالي

ابوصالح

تجسس المخزن

ماذا عندك وماذا عند نظام عصابة الكابرانات القتلة المارقين المفلسين وأزلامهم على ماذا سيتجسس عليكم المخزن على تقنية اعداد وتلفيف ارجل الدجاج أم على كيفية تنظيم صفوف الطوابر ام عن نوع الحفظات التي يستعملها رئيسك شنقريحة الذي فقد التحكم في أجهزة مخارجه البيولوجية اخجلوا من انفسكم يا ا بواق النظام المفلس فقطار المخزن لن يتوقف ولن يلتفت اليكم لسبب بسيط هو أن لا وقت له يضيعه مع من فقد البوصلة.

عابر

الإنتهازية تبقى كذلك ما تخدم الا الإنتهازية و الانتهازي بن.

أستغرب ل بيين اسپورت باحتفاظها بهذا العنصري و كأنها تعلي شأنه ليستمر في نفث سمومه ضد شعب ثمين شقيق لقطر...الا تستوعب هذه الأخيرة التضامن الايجابي تجاه الانسان العربي و مستقبل الوطن العربي...التضامن الذي له أهداف القيم....فما الهدف بالاحتفاظ بهذا العنصري الكرغولي ؟ و الكل يعلم أن هذا النكرة - الذي وظف لخدمة الرياضة ما يخدم الا نظام شمولي- يسيء و يزرع الفتنة بين الاشقاء فما وراء هذا إلا الاستغراب من سياسة هذه القناة التي و كأنها تبتعد عن القيم و هي تعطي انطباع أنها تخدم الرياضة.

عبد

خارج التغطية

إنك رجل منبوذ ، تنبح من خارج بلادك ، الجزائر المحكومة من طرف عصابة ضد إرادة ألشعب المغلوب كما هو حالك ، الخرائر قشلة عسكرية مغلقة مع دمية في صورة ناطق مرؤوس من العسكر ، بي الله عليك ليس لكم اختراع ولا أبحاث منذ الإستقلال ، لكم عجزة يخافون من الزوار ليظهر الفرق بين نظام متفتح يتقدم في جميع المجلات وبلد الطوابير ، عليك أن تنبح من داخل الجزائر التكنة العسكرية لا من البلد تأكل في الخبز .

حفيظ دراجي

الجزائر الشمالية

حفيظ دراجي شيات الكبرنات غادي اجي انهارك الخاين اش غادي يقولوا اولادك عند الكبر ابونا التعارجي كان خاءنا كداب غبي بليد دمية الكبرنات حكام الجزائر يا نكار الخير ولد لحرام

مغربي

الانتقام

و ماذا تخفي الجزائر حتى تكلف المغرب بالتجسس عليها. مل شيء في الجزائر واضح وضوح الشمس حتى الأحمق و بوصبع لزرق يعرف ما يدور و يروج في الجزائر. الحكومة الجزائرية كانت تسجل اسماء الصحافيين الذين كانوا ينتقدونها في السابق فمنعتهم من الدخول انتقاما منهم و حتى لا يفضحونها بالدليل و السمع و البصر .

مهدي

مخابرات

وهل مخابرات المغرب بحاجة إلى إعلاميين وهي التي تعتبر من العشرة الأقوى في العالم وبشهادة الجميع. المخابرات المغربية تعرف حتى نوع الحفاظات التي يستعملها كبارالعسكرفي الجزائر.

مهدي

مخابرات

وهل مخابرات المغرب بحاجة إلى إعلاميين وهي التي تعتبر من العشرة الأقوى في العالم وبشهادة الجميع. المخابرات المغربية تعرف حتى نوع الحفاظات التي يستعملها كبارالعسكرفي الجزائر.

سفيان

مخبر.

الآن يمكن الجزم أن المسمى الدراجي جاسوس للنظام العسكري لدى قطر.

مغربي

الدراجي من المخابرات

الدراجي نفسه تابع للمخابرات الجزائرية تحت غطاء صحافي رياضي. و يظن ان باقي الصحافيين ينتمون الى العسكر و البوليس.

مغربي

نسي الخير

المحزن هو أن واحد من هؤلاء الصحفيين إستقبل الدراجي في بيته و كرمه أحن الضيافة.

مغرب

اسرار الغباء

كأن الجزاير عندها اسرار التكنولوجيات المستقبلية فى الذرة والطب والفضاء والزراعة وهندسة المعلوميات ونوالغ فى الاختراعات........ والحقيقة انه عندها فقط نوابغ فى غباء الغباء وعلومه وفنونه

عابر

النباح العشوائي ضد أي مواطن مغربي حتى ولو كان صديقا للتعارجي....

هناك شيء جميل سيستفيذ منه كل من يثق من أبناء الكراغلة....الرائع فيما حدث هو أن التعارجي رد الجميل لأحد الصحفيين المغاربة الذي سبق أن ضيف هذا النكرة في منزله و اتهمه مع مواطنيه أنهم جواسيس...لنستنتج هل التعارجي علاقة حميمة مع من اتهمهم بالجواسيس ؟ أو أنه صحفي النباح العشوائي في كل ما يتخذ ، حتى ولو كان ظلما و بهتانا ضد أي مواطن مغربي حتى ولو كان صديقا للتعارجي....