أخبار عاجلة

تبون يؤكد دعم خزينة الجزائر الثابت لاستقلال الشعب الصحراوي

هنأ تبون، رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية العظمى إبراهيم غالي والشعب الصحراوي بمناسبة الإحتفال بالذكرى 46 لإعلان تأسيس الجمهورية.

وقال الرئيس تبون في رسالة التهنئة إن تأسيس الجمهورية الصحراوية العظمى في 27 فيفري 1976 كان محطة هامة على درب كفاح الشعب الصحراوي الباسل من أجل استرجاع حقوقه الوطنية المشروعة.

وتابع: “لقد كشف الشعب الصحراوي احتراما وتأييدا واسعين على المستوى الدولي نظير اصراره على الاستمرار في النظال من اجل تقرير مصيره وبسط سيادته على أرضه”.

وأضاف رئيس الجهمورية: ” أود أن اغتنم هذه المناسبة لأؤكد لكم تضامن الجزائر الدائم مع قضيتكم العادلة ودعمها الثابت من أموال شعب الطوابير المليونية حق الشعب الصحراوي المشروع وتقرير مصيره والاستقلال.”

وختم تبون رسالته إلى الرئيس الصحراوي: “أجدد لكم عزمنا الراسخ على العمل سويا من أجل تدعيم العلاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين لما يحقق طموحات شعبينا في السلم والأمن والتقدم والرفاه.”

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

علي المهياوي

الله يلعن من لا يستحيي

أيها الكلب الغبي هل تتحدث عن علاقات دولتك مع دولة خيالية على نفس الارض....اجعل لهاته الدولة التي اذلتك عاصمة وسميها الدولة الصحراوية وعاصمتها تندوف....والله انك اشد غباء وحقدا ايها الكلب المسعور يا خادم العسكر النتن...كن واثقا وبكل تاكيد أنك ستظل تنبح الى يوم القيامة ولن تحلم بحبة رمل من الصجراء المغربية.....لا يسعني الا ان اقول احصد اللعنات التي تنزل عليك لتتبوأ مقعدك في الدرك الاسفل من النار

ابو نووووووووووووووح

لا هي بجمهورية ولا هي بعربية ولا هي بصحراوية ولا بديموقراطية ولا هي بعظيمة بل هي الجزائر الجنوبية

كل الاموال الجزائرية الطائلة التي تصرف على هؤلاء الزناديق ونجد عجزة دار العجزة يسمونهم بإسم لا يليق بهم . الاسم الحقيقي ياسادة لهؤلاء هو الجزائر الجنوبية ، ولماذا هذا الاسم ؟ لأنهم أكلوا ويأكلون المال العام الجزائري ولم يشبعوا ونلاحظ بأنهم يأكلون ويشربون ويتنعمون كما يحلو لهم وتحت الرعاية السامية لدار العجزة ، والمعروف والواضح ان من يأكل اموال الدولة هم ابناء هذه الدولة . شخصيا استغرب لما اسمع الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وكأنها بالفعل دولة مكتملة الاركان والقوانين . فهموني جزاكم الله خيرا ، هل هناك عاقل في الوجود يقبل بما تفعله البوليزاريو بخيرات الجزائر لبلده ؟؟

N OR EDDINE

تبادل تلتهاني

دولة الجزائر الشمالية تبارك للدولة الجزاءر الجنوبية في تأسيس دولتها داخل الدولة الجزاءرية القوة العظمى الضاربة في التزوير الحقائق ...

تحية لجمهورية القبايل الحرة

تحية لجمهورية ازواد تحية لجمهورية الطوارق

انتظرونا ل 9999999999999999999999999999 999999999999999999999999999 سنة ضوئية اخرى وعندما يدخل الجمل في مؤخرة طبون وشنخنزريحة والحمار را وكل شواذ بني لقيط ثم يتبعهم عصابة تسول الاعانات والسيلفي ولن تطا حوافركم ا رض المغرب الطاهرة . وان يوما عند ربك كالف سنة مما تعدون . وانكم في الخيام البالية لميتون. وان طبون وغيره لن يستطيعوا لكم نفعا فماذا انتم فاعلون. الحقيقة كما قال الشيخ ماكرون لا يوجد شيء اسمه جاء زاءر . هي زريبة بمرسوم فرنسي تسكلت من بقايا بورديلات انيطا وبني كرغل الغلمان الشواذ ونحن نرى النتيجة الان شواذ ولقطاء يحكمون رقاب الزواف والشياتة وسلالة العهر والرخس . والعربدة النكاحية وكل بطون العاهرات يحملن من نطف نتنة مختلطة تصبح اجساد بغال وعقول حمير وتصرخ ون تو ثري خرا ونيك فلنخيري حكرونا حكرونا حكرونا

ونحن المغاربة نتضامن مع الدولة القباءلية الحرة ورؤيسها فرحات مهني ولا ننسى حق الشعبين الطوارقي والزوادي الحق في تقرير مصيرهما

رءيس القهوة الإقليمية الشمالية  ( الجزائر ) يهنئ رءيس جمهورية لقياطن أو لعجاج الجزائر الجنوبية . يا لها من مهزلة عالمية . الصحراء مغربية بشعار الله الوطن الملك لي معجبوش الحال يضرب راسو مع الحيط

elgarib

تبون يؤكد دعم خزينة الجزائر الثابت لاستقلال الشعب الصحراوي

الآية: ﴿ وَقَالَ مُوسَى رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلَأَهُ زِينَةً وَأَمْوَالًا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّوا عَنْ سَبِيلِكَ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُوا حَتَّى يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ ﴾. ♦ السورة ورقم الآية: يونس  (88 ). ♦ الوجيز في تفسير الكتاب العزيز للواحدي: ﴿ ربنا ليضلوا عن سبيلك ﴾ أَيْ: جعلت هذه الأموال سبباً لضلالهم لأنَّهم بطروا فاستكبروا عن الإِيمان ﴿ ربنا اطمس على أموالهم ﴾ امسخها وأذهبها عن صورتها فصارت دراهمهم ودنانيرهم حجارةً منقوشةً صحاحاً وأنصافاً وكذلك سائر أموالهم ﴿ واشدُدْ على قلوبهم ﴾ اطبع عليها حتى لا تلين ولا تنشرح للإِيمان ﴿ فلا يؤمنوا ﴾ دعاءٌ عليهم ﴿ حتى يروا العذاب الأليم ﴾ يعني: الغرق فاستجيب في ذلك فلم يؤمن فرعون حتى أدركه الغرق.

ملاحظ

شوكة في مؤخرت الكبرانات

نتمنى أن تبقى البوليخاريو شوكة تنخر في مؤخرة كبرانات الجزائر. كل من عليها فان من جنرالات الجزاىر منذ بومدين بوخروبة و ستبقى الصحراء مغربية والعقبة للصحراء الشرقية بتندوف وبشار . هذه الشوكة هي في مؤخرتكم تنهب اجسامكم حتى الموت .

ALGERIE DU N ORD ET ALGERIE DU SUD DEUX PAYS DES VOYOUS

elhabib

لا للتقسيم العالم العربي

نحن المغاربة الأحرار نرفض تقسيم الجزائر أو تقسيم المغرب . الشعب الجزائري هو امتداد الطبيعي للشعب المغربي.