أخبار عاجلة

اتحاد الكرة الجزائري يعلن تضامنه بالمال و السلاح مع نادي اتحاد العاصمة

 أكد اتحاد الكرة الجزائري أنه يشعر بأسف شديد لعدم إقامة المباراة التي كانت ستجمع بين نادي اتحاد الجزائر وضيفه نهضة بركان المغربي يوم الأحد الماضي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وذكر الاتحاد في بيان له أعقب اجتماع مكتبه التنفيذي الثلاثاء، أنه كان يتمنى احترام قيم الرياضة، مؤكدا تضامنه مع اتحاد الجزائر ومرافقته بكل الجهد المطلوب لتمكينه من حقوقه لدى الهيئات الدولية.

وتعذر إقامة مباراة اتحاد الجزائر ونهضة بركان بسبب رفض النادي المغربي النزول إلى الملعب احتجاجا على مصادرة السلطات الجزائرية لقمصانه التي تضمنت خريطة للمغرب كاملة من طنجة الى الكويرة ، وهو ما تعتبره الجزائر عملا مرفوضا جملة وتفصيلا، وتعديا على مبادئها الثابتة ولوائح الكاف والاتحاد الدولي (فيفا) التي تمنع إبراز شعارات سياسية، أو دينية أو عرقية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Mrrouki

أسبحان الله

واش جاب الخريطة لشعار سياسي واش هادو مكلخين ؟؟؟

محمد بناني

تعقيب.

هذا ليس لا شعار سياسي ولا ديني كما تحسبه العصابة الحاكمة في بلاد الطوابير والبؤس المفروض هذا شعار وطني ولكل فرد في أي مجتمع أن يعبر عن وطنيته بالطريقة التي يخنارها لكن العصابة البليدة تبحث دائما عن دريعة لتلفتة أنضار المجتمع البائس إلى الخارجوكعادتها لأنها اسنفدت كل الدرائع لتقسيم المغرب أمان المنتظم الدولي وأصبحت أضحوكة دائمة مما دفع بها لافتعال فعل مشين وبليد وصبيانيةأضحك العالم مما جعل الكاف لا يتأخر في توبيخها

Massin

[email protected]

سأقول لكم ، إن الأندية الأفريقية سعيدة للغاية بالطريقة التي يسير بها الاتحاد الأفريقي كرة القدم في إفريقيا. انتم سرطان افريقيا ونتمنى انزال عقوبات كبيرة في حق اتحاد الجزايرحتى يكون عبرة لكل فاسد يريد افساد الكرة الافريقية. بركان تلعب بهذا القميص منذ سنوات والقميص معترف به من قبل الكاف وهي الجهة المسوولة امام القانون. المشكل ان حقدكم على المغرب جعل منكم اضحوكة العالم, وفضاءحكم وصلت للعالمية. ستاتون الى بركان التي كانت يوما ما ملجاً لجداتكم واجدادكم وحصنا منيعا لثورتكم وستلعبون مع الفريق البركاني بنفس القميص او ستقصون نهاىيا من البطولة مع انزال عقوبات ثقيلة في حق الجزاير. كفى من التفرعين والتعنطيز والنيف المخنن فالاعمال بخواتمها وليس بالكذب في البلاطوهات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. ستقلون على نار مغربية هادئة , لان الحق مع المعرب وما انتم الا اصوات مزعجة في افريقيا كالبراميل الفارغة. سنرى والايام بيننا وان غدا لناظره قريب.

Contrôleur 1

MAK

في بلاد هوووك من الان فصاعدا نحن نعترف بجمهورية القبائل الديمقراطية فقط اما المنطقة الاخرى الوسطى لن نتعامل معها حتى سقوط النظام العسكري. الله-الوطن-الملك

اجدران اطلس

تبونستان

بوصبع يخال ان شنقريحة كابران دولي ومفتش خرائظ الدول وبدون موافقته ومصادقته لايمكن لاي دولة اشهار خريطتها او رفع علمها الا بعد طلت الاذن من مفتش الخرائظ الكابران الدولي شمحزيقت

عبد الإله السملالي

النظام الجزائري أصبح أضحوكة العالم

الغباوة والحقد الذي يعني بصيرة حكام الجزائر المسكينة، في معاكسة المغرب أصبح مكشوفا لدى القاصي والداني . أما الذي استعصى على فهم كل المتتبعين من عرب وعجم هو : ما العلاقة بين خريطة المغرب وسيادة الخرائر.