أخبار عاجلة

المغرب يدين بضدة إحراق المصحف الشريف بالسويد أمام أعين الشرطة

أدان بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم السبت، إقدام متطرفين سويديين بإحراق القرآن الكريم. 

وقال البلاغ إن المملكة المغربية تدين بشدة إقدام متطرفين سويديين اليوم السبت بستوكهولم على إحراق المصحف الشريف، وتعبر عن رفضها المطلق لهذا الفعل الخطير.

وأضاف أبلاغ وزارة الخارجية أن المملكة المغربية تستغرب سماح السلطات السويدية بهذا العمل غير المقبول، الذي جرى أمام قوات الأمن السويدية، وتطالبها بالتدخل لعدم السماح بالمس بالقرآن الكريم وبالرموز الدينية المقدسة للمسلمين.

وخلص البلاغ إلى أن هذا العمل الشنيع الذي يمس بمشاعر أكثر من مليار مسلم من شأنه تأجيج مشاعر الغضب والكراهية بين الأديان والشعوب. كما طالبت وزارة الخارجية المغربية، الصويد، بعدم الكيل بمكيالين والتعامل بنفس الحزم والصرامة مع كل مس بمقدسات الأديان ومشاعر المنتسبين لها.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

غاندي

محس الذيب غير بحزاق النعجة

وأين هي مقولة إنا أنزلنا الذكر وإنا له لحافضين ؟؟؟ ههه أمة الجهل والتخلف العقلي يقدسون كتاب كتبه الأمويين من أجل مصلحتهم تبا لكم يا أمة النكاح والنباح

مغربي

الرباط

انتظروا مآل هؤلاء المعتدين على حرمة المسلمين. إن الله شديد العقاب ، ترقبوا مصيرهم ...

محمد الصنهاجي المغربي

وعندها تتكلم الرويبضة عابد البقر

إلى عابد البقر اعلم يا قبيح الوجه واللسان أنت من يأتي في هذا المنبرالحر ظانا منك استفزازنا.... فأنت كالحمار لا تفهم في لغة القرآن شيئا..... القرآن هو كلام الله المنزل على رسوله عليه أفضل الصلوات ولعنة الله على كل من عاداه.... فهو محفوظ من التدليس والتحريف. حفظه الله في صدور المسلمين وهذه خاصية هذ ه الأمة.... وأنت يا كلب ظننت أن الحفظ هو من تمزق الورق أو انذثاره مع القدم أم مسح الكتابة عند البلل بالماء أو الحرق. فاعلم يا كلب يا من أخذ اسم عابد البقر... أ ن أكثر من أحرق أجزاء من القرآن هم المسلمون أنفسهم عندما تتلف أجزاء منه فيتم حرقه حفاظا على اسم الجلالة. لا يهمنا أن تحرقه أي جماعه من الجماعات ما دام محفوظا في صدور هذه الأمة..... فهت يا غبي.... أ ردت أ ن تشمت بنا يا حركي آخرالزمان فعليك لعنة الله والملائكة والناس أجمعين.