أخبار عاجلة

تجي تفهم راسك يبلوكي... رمطان لعمامرة يطالب العرب بالإتحاد والجزائر تقاطع كل ماهو مغربي أليس هدا هو الجنون بعينه

رمطان لعمامرة، يطالب العرب بالإتحاد ، أن ما تحقق بالجزائر من مصالحة فلسطينية سينعكس ايجابيا على أشغال القمة العربية التي ستحتضنها الجزائر في مطلع نوفمبر المقبل والمضحك المبكي في الأمر وبوجه فولادي يطالب بلم شمل العرب والجزائر تقاطع كل ماهو مغربي أليس هدا هو الجنون بعينه .

وقال لعمامرة في تصريح للصحافة على هامش توقيع الفصائل الفلسطينية لوثيقة "إعلان الجزائر" المنبثق عن "مؤتمر لم الشمل من اجل تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية"، المنعقد في الجزائر من 11 الى 13 اكتوبر، ان "ما تحقق بالجزائر من مصالحة فلسطينية مرتبط بالقمة العربية، لأنها المعيار على قدرة العرب على ان يتحدوا"، مضيفا انه "اذا توحد الفلسطينيون، يصبح آنذاك توحيد الكلمة العربية أسهل من ذي قبل".

وأضاف في السياق ان "إعلان الجزائر" "بادرة خير ورسالة واضحة" تقول "اتحدوا يا عرب مثل ما اتحد الفلسطينيون"، مؤكدا على أن فلسطين تبقى هي القضية النبيلة التي يتحد من اجلها العرب ويتناسوا خلافاتهم.

.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

احمد العربى

زومبى العسكر

كل اوراق الثوت يبست وسقطت بسبب عامل الزمن فلم يبقى ما يستر عورات نظام العسكر .اما تكرار عملية ترميم بكرة النظام العسكرى فلقد اهترئت ولم يعد ينفع معها لا اموال الغاز ولابترول ولا ابروبغاندا .لقد تم تبديررصيد الثورة والثروة على الكدب والخبث وخيانة الامانة .فإلى جيل يحفر بأظافره وهدا بعد جيلين أو ثلاتة وليس هدا الجيل الدي يفكر بمأخرته ويشتم بلسانه لامستقبل ولاهوية .

بابا

مقاطعه نص نص

الجزائر لا تقاطع كل ما هو مغربي ، الجزائر تقوم بسرقة و السطو على تاريخ المغرب دون أن يرف لها جفن وبلا خجل ، الجزائر غراب أراد تقليد الحمام في مشيته فاضاع مشيه الأصلي ، الجزائر تعيش في جلباب المغرب لا يمكنها الاستقلال بذاتها وترى أن وجودها رهين بالمغرب