مقارنة بين تسليح الجزائر بتسليح المغرب

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مسعود سيدكم

    المغرب المخزني المتصهين وهو يتحدث عن جزائر الشهامة والرجولة ينطبق عليه المثل العربي  (رمتني بدائها وانسلت ) فماذا ننتظر من مقارنة يقوم بها خائن  (عبود هشام ) مرهون لدريهمات المخزن ومأجور يسترزق مما يشبه زنا المحارم؟ الجزائر ترعرع فيها وأكل مالها وخانها وباعها ونقول له ولأمثاله "الخبر يجيبوه التوالى" فإذا كان المخزن ومول الخلخال قد فقدا صبرهما في حكم الشعب المغربي الأبي بالدم والنار وآن وقت قطاف رؤوسهما فالجزائر ستفعل في الوقت المناسب ما ينبغي وتنهي أمرهما للأبد وتريح الشعب المغربي الشقيق منهما وسترون من له السلاح والشعب الحر وراءه ومن معه السلاح والشعب المضطهد ضده ولينعم شعب الجمهورية المغربية بخيرات بلاده ويعيد الصحراء الغربية المنهوبة والريف المحتل لأهلهما وسنأتي بكل الخونة ممن يدعون أنهم وطنيين جزائريين ونعلقهما من أصابع أقدامهما ليذوقوا وبال أمرهم ...  (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ) وأنصحكم بالتقليل من عبارتي الكابرانات والجنرالات وتقرؤون هذا المقال لتعرفوا من  (يزوّك ) ويركع هل كابرانات الجزائر ذوي الأنفة أم جنرالات مول الخلخال الراكعين لغير الله والمقبلين لأحذية صبي لم يبلغ الحلم ... ولتعلموا من الجنرالات الخاريين والرخاص وعبيد الملك الراكعين له من دون الله ونهبهم لموارد الشعب المغربي اقرؤوا هنا ما كتبه حر من أحرار المغرب: http://karimroyal.canalblog.com/archives/2009/02/13/12597249.html

الجزائر تايمز فيسبوك