بلجود يأكد على الولاة ضرورة السهر على وفرة المواد الاستهلاك خلال شهر رمضان

IMG_87461-1300x866

أمر وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية كمال بلجود بصب الإعانات المالية الخاصة بشهر رمضان الموجهة للعائلات المستفيدة في الآجال اللازمة، مع التأكيد على الولاة ضرورة السهر على وفرة المواد واسعة الاستهلاك خلال الشهر الفضيل.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها، أن بلجود ترأس لقاء تنسيقيا مع الولاة عبر تقنية التحاضر المرئي خصص للاطلاع على مدى تقدم مختلف الملفات ذات الصلة بيوميات المواطن، حيث تم التطرق إلى الوضعية الوبائية والتذكير بالتعليمات المتعلقة بتفعيل التدابير الوقائية الخاصة لمجابهة ارتفاع أعددا الإصابات، والتشديد على ضرورة العمل وفق المقاربة الاستباقية المعهودة والتركيز على التحسيس بضرورة التلقيح.

أما بخصوص التحضيرات الخاصة بشهر رمضان فشدد الوزير على إلزامية اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لضمان السير الحسن للعملية التضامنية الخاصة بالشهر الفضل، وصب الإعانات المالية الموجة إلى العائلات المعنية في الآجال اللازمة، إضافية إلى السهر على وفرة المواد واسعة الاستهلاك خلال هذه المناسبة.

من جهة ثانية تم التطرق إلى المجالس الشعبية البلدية والولائية المنصبة مؤخرا، حيث ألح بلجود على أهمية مرافقة المنتخبين المحليين الجدد ليتسنى لهم القيام بالمهام المنوطة على أكمل وجه.

كما  تناول الاجتماع عرضا تقييميا لمدى تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية بخصوص تشجيع الاستثمار على المستوى المحلي وتذليل الصعوبات الإدارية والإجرائية أمام حاملي المشاريع.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك