بوشاشي يعتبر معاقبة النظام لمعارضيه بادخالهم الى السجن شكل من أشكال الجرائم

IMG_87461-1300x866

اعتبر المحامي مصطفى بوشاشي، عضو هيئة دفاع المنسق الوطني لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية ، فتحي غراس، أن سجن رئيس حزب سياسي ، يعد « تراجعا خطيرا في مجال حرية التعبير والعمل السياسي وعنوان لمستقبل مظلم للجزائر ».

واكد المحامي بوشاشي، في تصريح لموقع راديو-أم :  » أن الوقائع المتابع بها منسق حزب الامدياس، تعبر أساسا عن نشاط سياسي في إطار نشاط أي حزب سياسي آخر، من تصريحات سياسية ومنشورات سياسية تعكس اراء حزب سياسي ورئيسه »، مضيفا أن  » لا يمكن ابقاء رئيس حزب لمدة تفوق خمسة أشهر رهن الحبس المؤقت دون وجود تحقيق حقيقي في الملف ».

مضيفا أن  » متابعة السياسي فتحي غراس بجرائم الاهانة والمساس بالوحدة الوطنية وعرض منشورات من شأنها الاضرار بالمصلحة الوطنية، هو في حد ذاته ، جريمة من جرائم النظام الذي أصبح يعاقب بالسجن كل من يخالفه الرأي ».هذا ويعد فتحي غراس، ثاني رئيس حزب سياسي معارض ساند مسيرات الحراك الشعبي، التي أسقطت نظام بوتفليقة، بعد سجن كريم طابو.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عاجل سحب تنظيم القمة العربية من الجزائر بلدالمليون سراق

  2. فيق يارئيس؟؟؟ ! ! ! ! تنقلها ونعودها انا مزور جابوني العسكر أحب من أحب وكره من كره  (تبونيات ).

  3. بعد القبايل الجنوب الجزائري يتحرك نحو الاستقلال من الجزائر

  4. تجربة حية: جريدة "الشروق الجزائر ية تحقق" تقتحم عيادات تبيع الشهادات الطبية المزورة.. الإثنين 21:15 #عطل_مرضية_للبيع

  5. مجلة “جون أفريك” تكتب عن تقدم المغرب على “كابرانات الجزائر” بثلاثة لصفر !

  6. الصين ترفض مشاركة البوليساريو في منتدى التعاون الافريقي-الصيني.

  7. #الدق_تم ضابط مخابرات DRS الإعلامي السابق و المحلل السياسي الحالي أنور مالك يفضح المرميطة التي تغلي في قصر المرادية للخروج من الورطة التي دخلت فيها كبرانستان بسبب تردي العلاقات مع المغرب ، حيث بلغته معلومات من بعض رفاقه القدماء في المخابرات العسكرية أن رخيس الجمهورية يرغب في وساطة للقاء ملك المغرب للتحدث معه حول العلاقات بين البلدين بعدما كان يصعد و ينوي الحرب ، لكنه لا زال على موقفه الغريب وهو أنه يعتبر نفسه هو الضحية و المخزن هو الجلاد ولا يجب أن يتساوى الضحية و الجلاد كما صرح سابقا . هاذي شي تقريصة كبيرة قرصات ودنين رخيس كبرانستان.

  8. إضحك مع مهازل وفضائح عصابة العسكر القمعية المفضوحة التي إنقلبت ضد الحراك الشعبي والتغيير بالجزائر وتدعي مساعدة المغاربة لتغيير نظامهم بنقل لقطات من تظاهرات مطلبية على أساس أنها ثورة شعبية.عصابة سجنت آلاف الحراكيين وقمعتهم كما تم سجن نصف أعضاء " العصابة الجنرالات" من أجل الحكم وفي نفس الوقت تريد إعطاء دروس في الديموقراطية.علما أن العالم كله يعرف أن الجزائر تحكمها عصابة عسكرية بإعترافات الجنرالات وأرنبها المعين تبون بدون سلطة.عصابة قتلت ربع مليون جزائري من أجل البقاء في الحكم

  9. جزائري

    بكل صراحة أكررها العيب فينا نحن الشعب و ليس العصابة الحاكمة خرجنا من منازلنا للاحتجاج من أجل التغيير لكن خرجاتنا أصبحت تقلل من اسبوع لاخر حتى اصبحنا نخرج لكرنفال اسبوعي بعد صلاة الجمعة و نعود حوالي صلاة المغرب لبيوتنا و ندعي بتحقيق أملنا لكنه في الواقع لم نغير شيئا بل وظفنا الشيوخ ليحكمونا .و الله للأسف الشديد نحن أغبى شعب في العالم و نتمنى أن يصبح ابناءنا ابطالا .

  10. ان الكابرانات منكر يا جزائريون ومن رئى منكم منكرا فليغيره بيده وان لم يستطع فبلسانه والا فبقلبه وذلك اضعف الايمان،

الجزائر تايمز فيسبوك