تبون يشكر شنقريحة رئيس الجزائر الفعلي عن زيارة بعثة المنتخب الوطني لرياضة الكاراتي دو

IMG_87461-1300x866

شكر عبد المجيد تبون، رئيس الجزائر الفعلي الفريق السعيد شنقريحة على الزيارة التي قام بها إلى بعثة المنتخب الوطني لرياضة الكاراتي دو.

وخاطب الرئيس تبون، شنقريحة أثناء استقباله من قبل كبار المسؤولين في الدولة في قصر الأمم على هامش ندوة الانعاش الصناعي قائلا: ” يعطيك الصحة على الزيارة التي قمت بها لفريق الكاراتي دو، جيد أنك رفعت لهم المعنويات”.

وكان الفريق شنقريحة إلتقى بالمنتخب الجزائري للكاراتي دو، والذي يشارك بمصر في البطولة الافريقية للعبة.

وذكر بيان لوزارة الدفاع أنه على هامش زيارته إلى جمهورية مصر العربية، التقى الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني  وكان سانحة لدعم وتشجيع الشابات والشبان أعضاء النخبة الوطنية للعمل على تحقيق نتائج مشرفة وتمثيل الجزائر في هذا المحفل الإفريقي أحسن تمثيل.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جلال

    الزيارة فارغة البوال الاركان الى مصر لم ياخذ منها شيء مصر ليست المجنونة لكي تدعم النظام معتوه والغبي متل كابرنا ت وشنيرقحة تحركه العقد التاريخية الشخصية من المغرب مصر لن تنسى رمضان لحمامرة قام بدعم الاثيوبيا ضد مصر في السد النهضة هذا القضية المقدسة عند المصريين لا يلعبون معها النيل عند مصر متل الصحراء عند المغرب الالعيب البوال لم يمكن تنطلي على دولة العريقة الفوة الاقليمبة ضاربة متل مصر لا يمكن ثوتر مصر علاقاتها مع المغرب توثر علاقتها مع امريكا والاسراءيل تعترف بيها هي ايضا توثر العلافات مع الدول الخليج تدعم المغرب من اجل ماذا تفعل مصر ذلك لكي ترضي البوال وحلبفته الشمطاء مشؤومة ايران حتى المغرض الاسلحة البوال لا يشتري مصر الاسلحة معروفة البوال يشتري خردة الىوسية السوق الرءيسة السلاح الجيش كابرنات

  2. ابو نوووووووووووووح

    الا يوجد جزائري عاقل وحر وشريف بالجيش الجزائري حتى يتطوع ويتكلف بتصفية هذا المتعفن من أجل إراحة الشعب الجزائري ، انه شبه إنسان أو شبه رجل غير مرغوب فيه . متعفن يتبول ويتغوط في ملابسه . اوسخ خلق رأيته على الاطلاق ، شريط بالصوت والصورة يوثق ما قلته حرفيا على مواقع التواصل الاجتماعي . هذا شاهده كل من يستخدم هذه المواقع التواصلية . باختصار شديد هذا المتعفن شوه وبهدل الدولة الجزائرية والشعب الجزائري . شكرا الجزائر تايمز على النشر

  3. ابو نوووووووووووووح

    لماذا لم تشر ولو بكلمة الى الفضيحة المدوية التي تسبب فيها هذا المتعفن للجزاءر وللجزائريين لما كان واقفا وسط الشخصيات الوازنة وسراله مبلل من بين ارجله . بالله عليكم هل هذا المتعفن فعلا مسؤولا يستحق أن يمثل دولة في مثل هذه المناسبات ؟؟ او ممثلا رسميا يمكن له ان يزرع الحماس ويرفع المعنويات للرياضيين ؟؟ بالعكس سيتسبب بالانهيار الكلي واحباط كل معنويات الرياضيين .

  4. عبدالكريم بوشيخي

    ما دخل رئيس أركان الجيش في هذه الأمور التافهة لأنها من مهام السفير الذي يمثل الجزائر في القاهرة مهمة رئيس الاركان في الدول الديمقراطية تقتصر على الأمور العسكرية اللهم الا اذا كان الكابران شنقريحة يعتبر نفسه الرجل الأول في الجزائر و سيدها بدون منازع

  5. جزائري

    لم نلاحظ في العالم كله جنرال عسكري يمثل الرئيس في اللقاءات و الزيارات و تدشين المشاريع منا يدل جليا أن الحاكم هو شنقريحة و تبون ناطق رسمي باسمه و بوصبع لزرق في واد الأوهام .

الجزائر تايمز فيسبوك