بطء سرعة الأنترنيت في الجزائر تثير استياء لجنة الألعاب البحر الأبيض المتوسط

IMG_87461-1300x866

سببت سرعة الأنترنيت البطيئة في الجزائر، امتعاضا كبيرا لدى اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 بوهران، بعدما أعاقت اجتماعا هاما لها مع الجانب الجزائري، حسب ما كشفه بيان اللجنة يوم أمس السبت.

ولم تقدر اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022، على الاتصال مرئيا برئيس اللجنة الجزائرية التنظيمية لألعاب البحر الأبيض سليم إيلاس، بسبب سرعة الأنترنيت البطيئة في الجزائر.

وكشف البيان أن المسؤولين الجزائريين لم يحضروا الاجتماع، الذي عقدته اللجنة التنفيذية التابعة للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، الذي عُقد بالعاصمة اليونانية أثينا.

وكان من المقرر أن يقدم سليم إيلاس عرضا تفصيليا في اجتماع أثنيا، حول آخر ما وصلت إليه الاستعدادات لاحتضان التظاهرة.

ووجهت اللجنة الدولية إنذارا شديد اللهجة للمسؤلين الجزائريين، بخصوص جاهزية مدينة وهران لاحتضان العرس المتوسطي الصيف المقبل.

وأبدت اللجنة مخاوفها الكبيرة، من تأخر وتيرة الإنجاز في بعض المنشآت الرياضية المخصصة لاحتضان الألعاب، إضافة إلى نقائص كبيرة ومشاكل عدة في الجانب التكنولوجي، وعدم إطلاق المناقصات الخاصة بالتظاهرة.

واعتبرت اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 بوهران، أن تلك التأخيرات في سير إنجاز المشاريع، هو “خرق خانق” وواضح من الجانب الجزائري، للهامش الزمني المُتفق عليه سالفا، حسب ما أكده البيان.

ورأت اللجنة الدولية أن تعاونها الفوري بات ضروريا مع اللجنة الجزائرية المنظمة للألعاب وهران 2022، بسبب الخوف من عدم انطلاق المنافسة في تاريخها المحدد، نظرا للبطء الكبير لسير الأشغال.

وفي السياق، أكد المصدر السابق، أن رئيس اللجنة الدولية لأللعاب المتوسطية دافيد تيزانو، سيقود وفدا في زيارة تفقدية لمدينة وهران تدوم ليومين، بداية من الـ10 ديسمبر 2021.

وطلبت اللجنة عقد اجتماع طارئ مع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون وبعض من وزرائه ومسؤولين مباشرين عن الألعاب المتوسطية، بغض إيجاد حلول فورية لتأخر الأشغال، من أجل إنجاح التظاهرة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. L E M O N T A G N A R D

    L ALGERIE VA TOUT DROIT AU MUR L ALGERIE EST UNE VRAIE CATASTROPHE ET LES  ORGANISATEURS DE L EVENEMENT SP ORTIF DOIVENT ETRE FERME AVEC L ALGERIE ET DOIVENT PRENDRE LES MESURES QUI S IMPOSENT TANT QU IL EST TEMPS AFIN DE CHERCHER UN AUTRE PAYS  ORGANISATEUR DE CETTE MANIFESTATI  CAPABLE D H  ORER SES ENGAGEMENTS L ALGERIE EST UNE CALAMITE A B  ENTENDEUR SALUT

  2. عبدالاله

    قال ليك الجزائر قادرة على تنظيم زوج كاس العالم ماشي واحدة. دولة بوكيمون كل شيء فيها فاشل. هذا هو نموذج الدولة الفاشلة. انعدام الغذاء، بنية تحتية رديئة، بطالة، مننظومة صحية متردية، قمع، عسكر يحكم البلاد، سياسيين بلداء . ومع ذلك تجدهم يتبجحون امام اسياديهم.

  3. المرابط الحريزي

    الكل يستعرف بان الجزائر تحت رئاسة طبون لي عنده احسن منظومة طب في افريقيا، كما يسبغون عشب الملاعب سيسبغون الانترنيت لتصبح سريعة وخضراءؤ مثل الجزائر. إنها الجزائر يا سادة، عذروني راني مصدوم خاوتي https://youtu.be/tUm8NqptTgA الجزائر تحت رئاسة طبون صاحب احسن مانظومة طب اصبحة قوة نشعر بالغيرة منها. حفيظ دراجي عنده الحق

  4. المزابي

     ( سببت سرعة الأنترنيت البطيئة في الجزائر  ) سرعة اية سرعة؟؟؟ بل قل حركة الصبيب ضعيفة جدا أما السرعة فتوصف بها ما هو سريع حقا وليس بطيئا كما دبيب الحلزون أما السلحفاة فهي أسرع من دبيب الأنترنيت ويعتمد جيران وجدة والسعيدية على صبيب الأنترنيت المغربية

  5. صحفيون بلا كذوب

    لقد بلغنا خبر كاذب من الجزائر مفاده ان الحكومة الجزائرية قررت انتاج جيل 10 من الانترنيت وذلك بدون صناعة اية اجهزة. بمعنى انه سيصبح عند كل جزائري جهاز انترنيت شفاف وبالمجان يستغل السرعة الفائقة وهي سرعة الجيل 10 وبالمجان. هذا لا تفعله سوى الجزائر يا سادة. خاوتي، وقال لي الرئيس طبون انه وقع وثيقة رسمية تمنع فضح هذا السر لكي لا يقوم الاعداء بابتكار كونطر خطة لمشروع الجيل 10 للانترينت الجزائري. إنها الدجازائر يا سادة

الجزائر تايمز فيسبوك