بعد تصفيته شنڨريحة يعزي في وفاة اللواء عطافي يقتل القتيل ويمشي بجنازته

IMG_87461-1300x866

بعد تصفيته الفريق شنڨريحة، يقدم  تعازيه لأسرة الفقيد اللواء المتقاعد لعلالي رشيد المدعو “عطافي”،يقتل القتيل ويمشي بجنازته.

ورد في بيان وزارة الدفاع الوطني: ”بهذا المصاب الجلل، يتقدم الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي باسمه الخاص وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وأقاربه”.

وأضاف:” متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.

وإنتقل إلى رحمة الله ليلة أمس الجمعة 26 نوفمبر 2021، اللواء المتقاعد لعلالي رشيد على إثر وعكة صحية بالمستشفى المركزي للجيش “محمد الصغير نقاش”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. L E M O N T A G N A R D

    CA SENT L ODEUR DES MAINS EXTERIEURS C TRE LES HARKIS L ALGERIE DES REGLEMENTS DE COMPTES ENTRE HARKIS LES CAP ORAUX C ET PAS CE QUI MANQUE LE GRADE LE MOINS CHER A LA P ORTEE DE TOUS LES INGRATS

  2. عبدالكريم بوشيخي

    ان لم تخونني الذاكرة هذا الجنيرال القتيل هو الرابع في سلسلة أو وجبة القتلى خلال هذا الشهر الذين تمت تصفيتهم على يد شنقريحة و عصابته فان كان أحد المعلقين يمتلك معلومات عنهم فاليذكرنا بأسمائهم جزاه الله خيرا اما الاقالات و العزل و السجن و الاحالة على التقاعد و الاقامة الجبرية حدث و لا حرج فهذه التصفيات الجسدية لكبار الجنيرالات تؤكد أن الجزائر تعيش انقلابات عسكرية و انقلابات مضادة بين عصابة الجنيرالات و قد يكون أحد أسبابها هو المغرب العدو الكلاسيكي للجناح المسيطر على السلطة انتقاما من الجناح المعتدل الذي لا يريد تصعيدا أو حربا أو مشاكل مع المغرب.

  3. المروك

    المروك المروك المروك المروك المروك المروك، لسنا بحاجة لأدلة ولا حتى للتهمة. بص لازم يكون الموضوع سلبي. ولكن عندما يقوم اي مغربي مثل منصف السلاوي بشيئ بارع نقول عنه جزائري هههههه

  4. عبدالكريم بوشيخي

    شنقرحية و عصابته يشكون في كل من لهم أصول مغربية لذالك يتم تصفيتهم أو ابعادهم من الجيش و من مناصب المسؤولية لأن عائلة لعلالي أصلها و جذورها في المغرب و هذا الاسم شائع على نطاق واسع في كثير من المدن المغربية و هناك صحفي و منشط ذائع الصيت يشتغل في القناة الثانية المغربية يحمل اسم رشيد لعلالي و هو نفس اسم الجنيرال الذي قتلته عصابة شنقريحة فلا أستبعد أن يكون السبب الرئيسي الذي أدى بالعصابة الى تصفية الجنيرال رشيد لعلالي يعود الى أصوله المغربية ربما بسبب معارضته للأعمال العدائية ضد بلده الأم فنظام عصابة المرادية أصبحوا يشكون حتى ملابسهم و لم تعد لهم ثقة حتى في الذين يحملون ألقابا تعود الى عائلات مغربية عريقة اعتقادا منهم أن الكل يتجسس عليهم و يفشي أسرارهم للمملكة الشريفة.

الجزائر تايمز فيسبوك