تبون يتهم الجارة المغرب بالتآمر والاستقواء بإسرائيل لتحطيم المنتخب الوطني و بلماضي

IMG_87461-1300x866

اتهم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، المغرب ب”محاولة تحطيم المنتخب الجزائري واستهداف المدرب جمال بلماض

و في حديث مع صحافة بودورو ، قال تبون أن الامر يتعلق ب”محاولات تقودها اطراف داخلية وخارجية” و اشار بيده نحو المغرب الذي يستقوي بإسرائيل.

و قال تبون: “الفريق الوطني له كل الدعم وهناك من يحاول تحطيمه، ويحاولون المساس بمعنويات بلماضي، ليس هنا فقط داخل الجزائر، هناك عناصر داخلية ولكن هناك أخرى قادمة من الخارج وسخرت كل مواقعها الالكترونية لذلك المهم هو خلق مشاكل للجزائر بأي وسيلة”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Elarabi Ahmed

    يلزم عملية جراحية لأزالة ورم سرطانى خبيث وهو نظام العسكر .الدى ينخر جسم الجزائر أما  (قبون ) وحاشيته فهم مجرد أعراض لمعنات لتخبط الجنيرلات.

  2. صحراوي وحدوي

    إذا لم تستحي فاصنع ما شئت، المغرب في نظر العصابة هو سبب دمار الجزائر سبب غياب البطاطا والسميد والبنان والماء والأوكسجين والسيولة....وحريق الغابات والملاعب الرياضية الرديئة و حرق الشاحنات والفريق الوطني ومعنويات بلماضي والماك ورشاد وووو.......والله ينعل لما يحشم

  3. محمد

    ما فلحتو فالسياسة ما فلحتو فالاقتصاد فلحتو ف سوڨ النسا تندبو كل ما تخرجو هدرة وحدة حبو يحطمونا أو يغيرو منا مروك مروك، بطاطا ب 150 دج أو باه تسكتو الشباب راحتو درتو منحة البطالة ف عوط ما تستثمرو ،باه تعالجو انخفاض القدرة الشرائية نقستو أو خلي أو خلي ... مهزلة

  4. علي

    الـنظام ﻓﻲ الجزائر هو ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ : رﺟﻞ ﺃبكم ﻳُﺤﺎﻭﻝ ﺇﻗﻨﺎﻉ ﺭﺟﻞ ﺃصم ﺑﺄﻥ ﺭﺟﻞ ﺃﻋﻤﻰ ﺷﺎﻫﺪ ﺭﺟﻞ ﻣﺸﻠﻮﻝ ﻳﺮﻛﺾ ﺧﻠﻒ ﺭﺟﻞ ﻣﻘﻄﻮﻉ ﺍﻟﻴﺪﻳﻦ ﻟﻴﻤﻨﻌﻪُ ﻣﻦ ﺷﺪ ﺷﻌﺮ ﺭﺟﻞ ﺃﺻﻠﻊ .. ! !

  5. جلول

    تسمى المنتخب الوطني هو الاقتصاد هو الصحة هو التعليم ناكل منتخب ونشرب منتخب ، حبيتو ترجعو المنتخب وبلماضي مسالة امن قومي ولا كفاش ايه ومنبعد كي يطيح المنتخب حبيت نفهم وينو المشكل ضحكتونا علينا لجناس و الغاشي تشوف وزير تجارة هارب من سبيطار و تشوف اعلام سوق النسا و تشوف رئيس يهدر كي مرت الشهيد وزراء فيهم غير الهدرة مزال مبداوش والرجالة تع الصح تهدر كي تكمل الخدمة وكلشي بالحصيلة انا بوصع ازرق وندمت والله

  6. Lotfi

    Je savais pas que c'est le Maroc qui prend en charge le stade de Blida hhhh

  7. مولاي

    يا ودي بنولهم غير ملعب ماخصهم والوا ماكاين لا مؤامرة لا والوا قتلتونا بالكذب زعما كولشي موفر أيا رآهم غايرين منهم زعما عندهم كولشي الخرطي

  8. مخزني

    والله العظيم رئيس تافه ومستوى منحط للغاية. ودون مستوى كالعادة.اطلاق اتهامات جاهزة في كل شاذة وفاذة وكل صغيرة وكبيرة ضد المغرب. يشي أن المغرب أضحى فعلا عقدة وكابوس حقيقي لتبون وزبانيته إلى حد المرض النفسي المزمن... شكرا لقادة الجيش الجزائري اللذين يقدمون للمغرب خدمات ثمينة بفرضهم لرؤساء بلهى وبلداء و مجانين الواحد تلو الآخر على رأس السلطة ولو ضد الإرادة الشعبية... يقول المثل المغربي: اللي لقا راسو في لهبال ما عندو مايدير بالعقل.

  9. زورو

    راني زعفااان الجزائر يسيرها رجل بهلوان يتيري كيفما كان عندو المغرب على طرف لسان يتهمو في كل أوان وهذا من قلة الايمان.

  10. الصادق●**

    حمرة الجيش يضربون الوحدة و سيادة المروكية المزعومة على أرض الصحراء الغربية فقط بخفنة حثالة البوزباليو و المخزن يحشر جيش جرار من المدوخين العياشة للتبهليل و تمهبيل و الجياحة عبر صفحات المواقع...

  11. عمك لخضر

    شيطان لعنة الله عليه، يزرع الكراهية بين الشعبين والحقيقة شعب واحد لدينا واحد ولغة واحدة وامازيغية واحدة وتقاليد واحدة فماذا تقول لله يوم السؤال .

  12. يا جزائري المغربي يقول أن المغرب أصبح عقـ ـدة للجـ ـزائر

  13. سعيد

    الـنظام ﻓﻲ الجزائر هو ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ : رﺟﻞ ﺃبكم ﻳُﺤﺎﻭﻝ ﺇﻗﻨﺎﻉ ﺭﺟﻞ ﺃصم ﺑﺄﻥ ﺭﺟﻞ ﺃﻋﻤﻰ ﺷﺎﻫﺪ ﺭﺟﻞ ﻣﺸﻠﻮﻝ ﻳﺮﻛﺾ ﺧﻠﻒ ﺭﺟﻞ ﻣﻘﻄﻮﻉ ﺍﻟﻴﺪﻳﻦ ﻟﻴﻤﻨﻌﻪُ ﻣﻦ ﺷﺪ ﺷﻌﺮ ﺭﺟﻞ ﺃﺻﻠﻊ ..  !  ! والله قلتي كلشي خويا علي الله يعطيك الصحة

  14. المرابط الحريزي

    روسيا، الجماعات الارهابية، إيران، حزب الله، فاغنر، هادول ماشي جزائريين، بل أجانب اتى بهم النظام الجزائري للاستقواء بهم على الضعفاء. والعشرية الدموية لازالت على البال. الكل في الجزائر يفهم انه يحكمه نظام محتال. وكلنا شاهدنا صور كابرانات الجزائر بجانب الجيش الاسرائيلي في لقاءات سرية رسمية... باراكا من التاحيماريت

  15. مغربي

    لا بد أن نعي ان العسكر يلعب كل الأوراق المتاحة لدغدغة مشاعر الشعب الجزائري خصوصا شعب بومدين الحلوف ،اقحام الكيان الصهيوني الذي لا شك فيه كل الشعوب العربية و الإسلامية تكرهه، و كرة القدم أفيون الشعوب. لذا ترى العصابة في إثارة و خلق مشكل لا وجود له سيجعل الشعب يلتف حولها.

  16. محمد

    فرق كبير بين الداهية بوتفليقة رحمه الله و هذا التافه تبون.السياسة عند تبون شعبوية و غوغاء.هنيئا للمغرب سوف يلعب في ملعب بدون خصوم.سوف يستغل هذاالغباء التبوني الىاقصى درجة من اجل تسجيل اهداف لن ينسىها التاريخ.

  17. عزيز البيضاوي

    ماذا فعلت الجزائر في هذه الدنيا من اثم حتى يسلط الله عز وجل مثل هذا الرخيص و البوال شمحزيقة وباقي العصابة حتى تصل الى هذا المستوى المتدني من تسيير دواليب الحكم فسبحان الله بلد مثل الجزائر لعاماءها ومثقفيها وشبابها تحصل كل هذه الكوارث فالعالم برمته اصبح يعرف كل ما يروج في الجزائر من ظواهر التخلف والفقر رغم الامكانيات الكثيرة التي حبى بها الله الشقيقة الجزائر فالله يكون في عونها من العصابة المسنة والمريضة بمرض الزهايمر فعلى الشعب ان يستيقظ من سباته وان يعوج البوصلة نحو نظامه الذي يبحث على عدو خارجي لتعليق شماعة فشله وفساده وسرقه اموال شعبه و المغرب لن يمسكم بسوء ولا يتدخل في شؤونكم بالرغم من ان حكامكم يتدخلون في شؤوننا ويحاربوننا بالوكالة ويسلحون مرتزقة للهجوم على بلدنا ناهيك عن الاسفزازات والاكاذيب ولكن اذا هجمت علينا جيشكم فستقوم القيامة ولن تقدعد حتى نسلخلص حساباتنا القديمة والجديدة المغرب لا يلعب ولا يتكلم ولا يضرب اخماسا في اسداسا ولكن بالافعال وليس الاقوال ونحن كشعب مغربي لم ولن ننسى ما وقع في سنة 1975 ابدا وبين يدفن هذا الواقع المرير مهما طال الزمن نحن ننتظر الاشارة من عاهل البلاد للانتقام انتهى ولقد انذر من اعذر

  18. ابراهيم

    هل السعب الحزائري يصدق هذا المهرج؟ هل يرضى الشعب الجزائري ان يحكمه رجل مهبول ولا يدري ما يقول؟ كيف يعقل ان يكون هذا المهرج البهلوان رئيس دولة قوامها اربعون مليون نسمة؟ معادلة صعبة يصعب فهمها

الجزائر تايمز فيسبوك