بوجه فولادي غلام الله: الجزائر نموذج في الحوار بين الشعوب والدول وخير مثال المروك

IMG_87461-1300x866

اكد رئيس المجلس الاسلامي الأعلى بوعبد الله غلام الله ان الجزائر تشكل نموذجا رائدا في الحوار بين الشعوب والتعاون بين الدول وخير مثال المروك.

وقال غلام الله أن هذا كان من خلال ما بذله علماء الجزائر من افكار ودراسات وما قدموه من نماذج ميدانية متميزة، ابرزها جهود مؤسس الدولة الجزائرية الحديثة الأمير عبد القادر الذي تحول الى نموذج تهتدي به الإنسانية في حل مشكلاتها المستعصية.

وخلال مشاركته في اشغال اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية “روسيا والعالم الإسلامي” بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، قال الدولة الجزائرية تستمد قيم الحوار وتقسم الدول والتعاون بين ابناء البشر من الثورةالتحريرية المجيدة التي قامت من اجل الحرية الإنسان واستقلاله واحترام سيادة الدول بصح المروك لا وأف لا .

واضاف رئيس المجلس بوجه فولادي ان العالم اليوم بحاجة إلى قيم التعاون المثمر وتوسيع مجالات الحوار الجاد التي ستجى ثمارها الشعوب التي أنهكتها الصدمات.

واعتبر بوعبد الله غلام الله أنه من الضروري ان تسارع القيادات والمؤسسات الدينية والشخصيات الثقافية المؤثرة في العالم الى القيام بالجهود والمساعي الحميدة التي تسهل سبل العيش المشترك، وتنشر قيم الحوار وتخفف من بؤر التوتر بين الاديان الثقافات وتواجه موجات الكراهية والعنف التي يزاداد انتشارهما.

وأشار رئيس المجلس الاسلامي الأعلى أن مجموعة الرؤية الاستراتيجية روسيا والعالم الإسلامي تشكل إطارا مهما لتنبي شراكة إستراتيجية بين اتباع الديانات والثقافات من خلال مشاريع ميدانية تكون قادرة على فتح أفاق جديدة من الأمن والسلام والتنمية البشرية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المزابي

    للذين يشككون في صحرائنا الغربية والشرقية وجزر كناري https://www.youtube.com/watch?v=Sp3FE6gtj2k

  2. سعيد

    ما عليهش انه يعيش في المريخ . اضف الى معلوماتك ، فوائد البطاطس: صحة العظام الحديد، الفسفور، الكالسيوم، المغنيسيوم والزنك في البطاطس، تساعد الجسم على بناء والحفاظ على بنية العظام وقوتها. ...صحة القلب محتوى البطاطس من الألياف والبوتاسيوم وفيتامين ج وفيتامين ب 6، إلى جانب نقص الكوليسترول، كلها تدعم صحة القلب. ...التهاب ...السرطان ...تنظيم الهضم ...الوزن والشبع ...التمثيل الغذائي ...الجلد.

  3. طارق

    مع احترامي لاحرار الجزاىر.الم يفي الشعب ان فقره ومعاناته سببها مرتزقة البولزاريو.منى تفرقون قبل فوات الاوان.عجزة الكابرنات يدمرونكم تدميرا ِالقرارات الدولية ليست في صالحكك.اللهم اذا كام الشعب جبان

  4. VRAIMENT CE PHENOMENE C EST UN GR AND MENTEURE HYPOCRITE IL EST TRES LOIN DE L ISLAME ET DES MUSUMANTS

الجزائر تايمز فيسبوك