المنظمة العالمية للسلام تعيين حفيظ دراجي سفيرا للنوايا الحسنة

IMG_87461-1300x866

عينت المنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية، الإعلامي حفيظ دراجي سفيرا للنوايا الحسنة بالعالم.

وفي مشور له عبر صفحته بموقع فيسبوك قال حفيظ دراجي: “سعيد وفخور بتكليفي “سفير النوايا الحسنة”  للمنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية”.

وسيعطي هذا التكلف الإعلامي الحصانات القانونية المنصوص عليها في المواثيق والمعاهدات الدولية السابقة، وسيملك الحق في تمثيل المنظمة بجميع المحافل الدولية المتعلقة بالعمل الخدمي والإنساني بصفة سفير لها ومعبر عن مبادئها.

وجاء تكليف الصحفي الجزائري بعد الاطلاع على اللائحة الداخلية للمنظمة بما يتفق مع ميثاق الأمم المتحدة لحقوق الإنسان لعام 1945 والإعلان العالمي لحقوق الإنسان لعام 1948 والعهد الدولي للحقوق المدنية والإنسانية لعام 1966 وقانون حقوق الإنسان بالمملكة المتحدة لعام 1998.

وتتكون قائمة سفراء المنظمة للنوايا الحسنة بالعالم من 27 سفيرا تم اختيارهم بناء على ترشيحات الأعضاء ومتابعي المنظمة، وبعد مراجعة السير الذاتية وأعمالهم الإنسانية على أرض الواقع.

والمنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية، هي منظمة مستقلة وغير حكومية، تهدف إلى نشر ثقافة السلام العادل بين الأمم وإرساء قواعد السلم والأمن بين الشعوب.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مستحيل و هو فتان و يسعى للفتنة, كيف عمل ليها

  2. مولاي

    اعلبيها دخلت ارجعت لدزاير بعدما كنت معارض هاو سكتوك بالحصانة ممبعوث لنوايا الحسنة البلد لي تحب تدخل باسبور دبلوماسي كيما يقول المثل لتامن لتخدع كي شغل نوايا الحسنة راك فاهم مبروك عليك وبالتوفيق

  3. Hocine

    Le pouvoir algérien a fait du bon travail pour lui ... Il l'a BOOSTÉ  ! ! ! Les "bonnes intentions" celà dépend du côté où on est ... C'est compris  ! ! ! Une récompense pour les services rendus .

  4. حسن

    و بهذه المناسبة نتوجه الى النطاف التوفقية بكل آحر التهاني و شكرا علي السلام و التنمية الي عيشتو فيها الشعب الجزائري و خاصة العشرين ألف مخطوف وجد روحك اول زياره لك ستكون الى اسرائيل

  5. علي

    نوايا توفيق بي طبع نحن في عالم العميل و مخادع يصبح من دعات نوايا الحسنة و رجال و نساء في سجون تحت تعذيب يا لحاسيين

  6. اللهم إلا إذا كانت هذه المنظمة هي كذلك من رضاع سوناطراك...و لنفرض أنه حصل فالدراجي برهن أنه شيات الكابرانات هو كذلك يرضع أرزاق الجزائريين مقابل موقعه كإعلامي رياضي بقنوات الرياضية القطرية لمهاجمة الشعب المغربي في مقدساته و وحدته الترابية...

  7. .النظام الجزائري فاشل ومفلس ويحاول تصريف فشله بمعاداته للمغرب ...

  8. الصحفي سعد بوعقبة:قناة الجزائر الدولية" هي رافد من روافد اليتيمة، هناك 4 قنوات يتيمة والان زادوا الخامسة..هذه عملية تبذير المال العام في اتجاه الأصحاب والأحباب والحاصل الان أن السلطة حاسة أن نهايتها دنت وبالتالي داروا عملية تسريع للسرقة"

  9. ‏وصول أول باخرة غاز طبيعي من ‎#أمريكا إلى ‎#المغرب

  10. شبع ضحك

    حشومة ومهزلة راسوا بحال اطوبيس نتاع لندن

  11. اسمع مايقوله اسماعيل لالماس: " عن قرار رفع الدعم

  12. Zahi El Mahboub

    ماهذا التخلف؟ من هذه المنظمة حتى تمنحك سفير للنوايا الحسنة؟ وماذا فعلت او ستفعل انت السلام او الدبلوماسية انت مجرد معلق ام تنفعك حتى حومتك ؟ هذه منظمة موجودة فقط على الفيسبوك استغلت صفحتك للتشهير لها غبااااااااء

  13. تداعيات كارثية لقرار رفع الدعم ما لم تسبقه دراسة مجتمعية معمقة.. كيف ذلك؟ ⏬

  14. سعيد

    اضف الى معلوماتك ، فوائد البطاطس: صحة العظام الحديد، الفسفور، الكالسيوم، المغنيسيوم والزنك في البطاطس، تساعد الجسم على بناء والحفاظ على بنية العظام وقوتها. ...صحة القلب محتوى البطاطس من الألياف والبوتاسيوم وفيتامين ج وفيتامين ب 6، إلى جانب نقص الكوليسترول، كلها تدعم صحة القلب. ...التهاب ...السرطان ...تنظيم الهضم ...الوزن والشبع ...التمثيل الغذائي ...الجلد.

  15. المملكة

    حفيض قطرجي الدراع الاعلامي لتوفيق مدين و الصفية بن قنة ،هؤلاء الطبالة للكابرنات وبوصبع الازرق

الجزائر تايمز فيسبوك