معتقل الرأي بن نعوم وعائلته في وضع إنساني كارثي

IMG_87461-1300x866

قام اليوم الأستاذ "يوسف بن كعبة" بزيارة معتقل الرأي "عبد الله بن نعوم" بالمؤسسة العقابية لحبس غليزان مركز ، ليتم إستخراجه عن طريق كرسي متحرك ، فوجده في وضع صحي متدهور جدا ، حيث هو متواجد في إضراب عن الطعام ليومه الثاني و ثمانون 82 ، فهو لا يسمع جيدا ، يفقد التركيز كثيرا ، عدم الإنتظام في دقات القلب ، فقد الكثير من وزنه , تم اخذه يوم 11 نوفمبر 2021 إلى المستشفى للقيام إسعافات أولية و تغذيته عن طريق السيروم بعد تدهور حالته الصحية خاصة و قد قام بعملية جراحية دقيقة و حرجة على مستوى القلب العام الفارط ، و رغم إحاح المحامي لكنه بقي مصرا على إضرابه عن الطعام حتى يتم التطرق لطلب دمج العقوبات و الإفراج عنه .

بعد زيارة الأستاذ بن كعبة لعبد الله بن نعوم , توجه لمنزل والدته ليخبرها أن إبنها سيستقبلها بعد أن تم تقرير المقابلات المباشرة ، ليكتشف انه تم نقلها للمستشفى لتدهور حالتها الصحية هي أيضا , والدة عبد الله بن نعوم متواجدة في مستشفى غليزان لتدهور حالتها الصحية بعد المعاناة النفسية التي تعيشها بعد كل ما يحدث لإبنها عبد الله .

عبد الله بن نعوم حياته في خطر و وضعه الصحي متدهور جدا ، و أمه هي الأخرى متواجدة في المستشفى بسبب تدهور صحتها هي الأخرى .

الأستاذ يوسف بن كعبة

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المرابط الحريزي

    البعض من الذين يدعون انهم احرار، إما لا يملكو الكفاءة اللازمة  (الذكاء، صراحة ) إما راهم خونة مندسين تابعين لنظام عسكر بنوخرخر من اجل تحريف المسار، مثلا عندما دفعو بمحمد تامالت إلى الهلاك ودفعو بالدكتور كمال الدين فخار وآخرون كثر.. فتستمع لمحمد العربي زيتوت وتتمعن فيما يقول. مهم جدا ان تراجع نفسك. فتجد انه لا يبحث ان كان معلومات صحيحة أو لا. محمد العربي زيتوت يركز خصوصا على إغرار الضحايا ليدفعهم إلى الهلاك. نظام عسكر بنوخرخر عندو جواسيس داخل جميع الحركات المطالبة بنظام مدني، فالنتيجة تؤكد لنا ذلك. وعلى اي حال إن لم يكون بن سديرة فمن إذن؟ بن سديرة واحد منهم لانه هو يقولها وهو بنفسه يدخل ويخرج في الكلام. و محمد العربي زيتوت إذا اردت ان لا تصفه بالجاسوس فيجب عليك ان تتأكد من سلامة مخ اي شخص يقول ان الصحراء المغربية احتلتها اسبانيا منذ 300 سنة  (غير صحيح ) وبالتالي فهي ليست مغربية. يعني ان تكون مخرخر إلى هذا المستوى وتصر على ان تقود الآخرين إلى الحرية، انت السي محمد العربي زيتوت لا يمكن ان تصل لمرحلة حكم المدنيين لانك ترفض الحقيقة حتى عندما تقرؤها. على اي حال فهناك هشام عبود ايضا والذي لعب دور هام في إخماد الحراك في نسخته الاولى. كان ينتمي للمخابرات الجزئارية.. ثم بعد ان انشق عنها، وصلت به الايام إلى ان يملك قناة فضائية في سويسرا بالصدفة خلال الحراك. معجزة. وا كيفاش هذا يقول انه انسان عادي؟ انا لا اعرف اي شخص عادي يستطيع الحصول على قناة فضائية ويستدعي لبرنامجه عبدو سمار... هذه مسرحية ماشي نضال سياسي. الشخص الوحيد الذي يملك معلومات مفيدة ويملك النية الصادقة من خلال نشاطه هو أمير بوخرص الملقب بأمير ديزاد. غير باش تعرفو كيفاش يتم الاحتيال على شعب بومدين الحلوف. كايجوك من كل الجهات وعليك انت ان تفهم كيف تنتقي المعلومات التي على اساسها تبني آراء صحيحة. شكون قال لقايد صالح كفى من التنازلات خلال الحراك في نسخته الاولى؟ عبدو سمار على قناة هشام عبود..... ماشي أنا ماشي باك ماشي موك. عبدو سمار و هشام عبود لعبو مسرحية جميلة جدا وكفاءة عالية كان واحد فيهم قط والآخر فأر ويتبادلو الادوار............ ماشي لازم ات تكون عبقري باش تفهم. ولكن هل رايت بأعينك رشيد حنقاز وهو يتلقى اللكمة في الانف؟ تشوف احسن منها في افلام.... على اي حال لو اقول لك انهم يحتالون عليك دون ان احد من يحتال عليك، ستصدق ذلك لانك ترى كيف ان جمال بن سماعيل لم يحرق الغابات في منطقة القبايل لكن النظام الذي قتله بتسليمه لمجموعة من الناس الغاضبين وهي جماعة كانت مخترقة من طرف عناصر من النظام، ان تلك المسرحية تلوم الضحية على جريمة ارتكبها النظام. يعني إنهم يحتالون عليك، وماشي شنقريحة هو من يخرج للشارع ليفعل كل ذلك لوحده فهناك متعاونون سواء كانو ينتمون لشعب بومدين الحلوف او لا. .باش يجي عبدو سمار يقول على قناة هشام عبود للقايد صالح كفى من التنازلات، يجب عليك ان تشك في القايد صالح وهشام عبود وعبدو سمار وبن بطوش وشنقريحة وتبون ومحمد العربي زيتوت. كل من يقول لك ان الحقيقة ليست مقبوله فهو يلعب دور في المسرحية التي يحتالو عليك من خلالها. محمد العربي زيتوت كان ديبلوماسي، ربما انشق عنهم، وربما وضعو له حبة كاشيات فعاليتها تدوم عقود من الزمن. على اي حال عليك ان نتحكم على الناس من خلال مواقفهم وللكلام معنى

  2. L E M O N T A G N A R D

    LES HARKIS CAP ORAUX PRESIDENT MINISTRES ET JUGES POLICE GENDARMERIE ET SERVICES DE RENSEIGNEMENTS CIVILS ET MILITAIRES VERR T LE CHATIMENT DU B  DIEU TOMBER SUR LEURS TETES POUR TOUT CE QU ILS F T SUBIR AUX PAUVRES ALGERIENS INTEGRES DE TOUTES CATEG ORIES SOCIALES TEBBOUNE ET COMPAGNIE FINER T MAL LEUR VIE IN CHAA ALLAH SOIT EN PRIS  SOIT EN EXILE SOIT DANS DES HOPITAUX

الجزائر تايمز فيسبوك