تبون يعفي الشباب من المتابعات القضائية ويبقي على الديون فهموا مليح تزامنا مع اقتراب موعد الانتخابات

IMG_87461-1300x866

أمر تبون، خلال ترأسه اجتماعا لمجلس الوزراء، اليوم الاحد، تعليمات تقضي بإعفاء الشباب المتعثر والمستفيد من قروض دعم تشغيل الشباب من المتابعات القضائية ويبقي على سداد الديون فهموا مليح تزامنا مع اقتراب موعد الانتخابات.

وجاء في البيان أن رئيس الجمهورية، أسدى تعليمات تقضي ب"إعطاء فرصة للشباب، المتعثر المستفيد من قروض دعم تشغيل الشباب، وإعفاؤه من المتابعات القضائية، مع إقرار معالجة ذات مقاربة اقتصادية بحتة، وفق رزنامة تسديد للديون".

كما أسدى الرئيس تبون تعليمات ب"توحيد تسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية (ANADE) والوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر (ANJEM )، والصندوق الوطني للتأمين على البطالة  (CNAC)، بوضعها تحت وصاية الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالمؤسسات المصغرة، في ظرف شهر على أقصى تقدير"، حسب ذات البيان.

وأضاف المصدر بأنه سيتم "تكليف الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة بتقديم إحصاء دوري سداسي، لعدد مناصب العمل المستحدثة".

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. وزير الخارجية الأمريكي، آنثوني بلينكن

    أرحب بالصديق العزيز ناصر بوريطة معالي السيد وزير الخارجية المغربي في بلدي امريكا. وأؤكد ان لنا علاقة طويلة عبر التاريخ والمستقبل مع المملكة المغربية. وكا قال لي اخي الملقب من طرف الشعب المغربي بالمقص الذهبي، لا احد يستطيع خلق الفتنة بين الشعب المغربي والشعب الامريكي. الامريكيين والمغاربة خاوة خاوة https://youtu.be/EbPI7A4ME4s ~ نحن نكره الكاذبين الذين مع الاسف الشديد اهدرو ملايير الدولارات من مداخيل المحروقات في العداء ضد المملكة والكذب عللى الولايات المتحدة. مانيش فاهم ماذا يريد مني هذا رمطان العمامرة لانه يصر على الكذب كلما كلمني في الهاتف. سوف لن ارد عليه بعد اليوم. كما اقول للشعب الجزائر ان يعود للحراك ليغير نظامه الديكتاتوري بنظام مدني

الجزائر تايمز فيسبوك