تبون: يتعهد أمام الله والشعب بإبعاد المال الفـاسد من الانتخابات

IMG_87461-1300x866

جدد تبون تعهده بتحقيق مطالب الشعب المشروعة، قائلا: “تعهدت أمام الله والشعب بتحقيق مطالب الشعب المشروعة وحرصت على إبعاد أصحـاب المال الفـاسد من التغلغل في الانتخابات”.

وقال رئيس الجمهورية في الكلمة التي ألقاها اليوم الأحد، خلال اشرافه على افتتاح السنة القضائية “سنستكمل مسارنا بانتخاب أعضاء مجلس الأمة وتنصيب المحكمة الدستورية”.

ودعا رئيس الجمهورية الحكومة للإسراع في دراسة القانون الأساسي للقضاء والمجلس الأعلى للقضاء.

وأبدى الرئيس تبون حرصه على تحسين الظروف الاجتماعية للقضاة. مشيرا إلى أن التغييرات العميقة ستؤسس لعدالة جديدة يتحرر فيها القضاة لأداء مهامهم.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. طارق بن زياد

    شرشبون إبن كذبون و الأربعين حرامي هههه، العيب ماشي فيك بل في أزيد من 40 مليون فقاقيري خرائري الراضين بالعصابة

  2. VRAIMENT CE VAGIN DETRUIT CE BLEDE QUI S APPELLE L ALGERIE

  3. كدبون مريض نفسانيا دمية الكبرنات السواقين غاديين بالجزائر إلى الحيط اللهم اجعل كيدهم في نحورهم و جمد الدم في عروقهم. مدنية لا عسكرية

  4. يتعهد أمام الله والشعب بإبعاد المال الفاسد إلى ماوراء البحر إلى سويسرا مثلا ولن يستعمل إلا المال الحرام للمصوتين الحراميين بوصبع لزرق، لكن الشعب الجزائري العظيم الحر فغالبيته الساحقة ستستعمل حقها الحلال الشرعي الذي يخوله طرد السراق إبعاد العصابتين العسكرتين العجوزين القراصنة المتطاحنتين على الحكم، سينحوهم كاع بشعار ماكاش إنتخابات مع العصابات، دولة مدنية ماشي عسكرية ، تبون مزور جابوه العسكرماكاش الشرعية.

  5. L E M O N T A G N A R D

    EN ALGERIE UNIQUEMENT IL Y A DES GENS QUI S T DES PROFESSI NELS DANS LE VOL QUALIFIE ET CE DANS TOUS LES DOMAINES LES CAP ORAUX LE GOUVERNEMENT ET TOUT S  STAFF LES PARLEMENTAIRES ET PARTIS POLITIQUES S T TRES HABILES POUR DIVERSIFIER LEURS METHODES AFIN D ACCAPARER L ARGENT DE LA MANE PETROLIERE ET LA  FILER DANS LEUR POCHE ET CELLE DE LEURS PROCHES LEUR DEVISE EST LE VOL QUALIFIE QUELLE BASSESSE

الجزائر تايمز فيسبوك