لنصرة فلسطين وفد الجزائر بأثينا يرفض الجلوس خلف وفد إسرائيل

IMG_87461-1300x866

رفض وفد جزائري الجلوس خلف وفد الاحتلال الإسرائيلي خلال المؤتمر الأوروبي لرئيسات ورؤساء البرلمانات المنظم من طرف الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا بالعاصمة اليونانية أثينا.

وترك وفد الجزائر الكراسي خالية، رفضا للجلوس خلف وفد الاحتلال الإسرائيلي، الذي حضره رئيس الكنيست (البرلمان)، ميكي ليفي .

وفضل الوفد الجزائري الذي يتكون من ممثلي مجلس الأمة لدى الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، ترك مكانهم شاغرا، وعدم الجلوس بجانب ممثلي دولة الاحتلال.

ويتشكل وفد الجزائر من رشيد عاشور، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية بمجلس الأمة، وهو رئيس الوفد، إلى جانب مليك خديري، عضو مجلس الأمة.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 34 رئيس برلمان، و300 مشارك، من 47 دولة عضو في مجلس أوروبا، والأعضاء الملاحظين والدول الشريكة والمدعوة من ضفتي المتوسط.

وأفاد بيان لمجلس الأمة، أن محمد دريسي دادة الأمين العام لمجلس الأمة يشارك في اجتماع الأمناء العامون لبرلمانات الجمعية البرلمانية لمجلس لأوروبا.

ويشارك البرلمان الجزائري بصفة منتظمة في اجتماعات الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا بصفة مدعو، حسب المصدر نفسه.

يذكر أن المؤتمر الأوروبي لرئيسات ورؤساء البرلمانات، المنظم من طرف الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، يجرى يومي 21 و22 أكتوبر الحالي بالعاصمة اليونانية أثينا.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. L E M O N T A G N A R D

    C EST DU BUZZ UNIQUEMENT L ALGERIE ENTRETIEN DES RELATI S AVEC ISRAEL SOUS LA   ET LA PRESSE A DIFF USE UN  AU DES TRANSACTI S COMMERCIALES ENTRE ISRAEL ET L ALGERIE ET LA REPUBLIQUE BANANIERE N A PAS DEMENTIE LES CHIFFRES COMMUNIQQUES PAR LA PRESSE ELLE FAIT DU CINEMA POUR M TRER LE SOUTIEN AUX PALESTIENS MAIS AU F D QUE RIEN QU AVEC DES PAROLES LE MAROC SOUTIEN LES PALESTINIENS HAUT ET F ORT AVEC LES FAITS C CRETS DU F DS BAYT MAL AL QODS ET L ARGENT PERS NEL DE NOTRE AUGUSTE ROI MOHAMMED 6 AINSI QUE LES D S DES MAROCAINS

  2. ننتظر من الحكومة الجزائرية بالانسحاب من الأمم المتحدة حيث تتواجد إسرائيل

  3. بيع الأوهام و الغباء للشعب

  4. Algerian Libre

    كل يوم نبين للعالم على اننا قوة ضاربة تركع لها الجبال التي ليست كباقي الجبال . الجزائر بعضامة ابطال جيش التحرير افلان اللي فرنسا تضرب لها ألف حساب كما جاء على لسان الوزير السابق قبل أن تنطق الجزائر على فمك يلزمك تشلل فمك عاد دكر إسم الجزائر ... الجزائر اي قال عنها الكبير بعد الله العزيز بوتفليقة الجزائر غادي تعطي الطرايح.... الجزائر اللي قال عنها بوخروبة الجزائر ليس لها اطماع بالصحراء تم قال الجزائر ما فيهاش رجال... الجزائر قوة إقليمية أحسن منظومة طبية في العالم حيرت ميركيلا انجيلا حتى سقطت في. رمشه عين في عبدو طبون في غرام جنوني جعلها تقدم الاستقالة حتى تفرغ وقتها لسي عبدو طبون لي قالت انها لم ترا رجلا كرزمائي ك طبون اعجبت به من اول نظرة شعرت وأن ولدت من جديد لتعيش مع رجل مختلف على باقي الرجال ...تم مادا فقالت انه الحب من اول نظرة لديه عضو ك S400 الروسي مدمر تم مادا فقالت لا خوف غ الجزائر تتوفر على أحسن منظومة في حالة اي ضرار من S400.. الجزائر لن تتنازل عن حق الشعب الفلسطيني حتى يسترجع كل أراضيه من الاحتلال ..

  5. Israël n'a pas colonisé 132 ans l'Algérie Israël n'a pas massacré 6 millions d'algériens d'après ce qu'il dit Taboune Hmak L'Algérie est un pays raciste vous avez expulsé 45000 citoyens marocains par ce que le Maroc à fait la marche verte pour récupérer ses terres Vive Israël Vive le Maroc

  6. القوة الضاربة تخاف من اسرائيل على حدودها الغربية وتخاف ان تجلس معها في مؤتمر اوروبي فقررت الهروب والهرولة الى بنبطوش

  7. مقهور

    هذه الشرذمة عالة على المجتمع الدولي بأفكار صبيانية وتصرفات عنصرية واخلاق المجرمين الكفرة فإذا كلنت فلسطين صاحبة الشأن تجلس جنبا إلى جنب مع إسرائيل وتتحدث معها وتتعامل معها وووو فما انتم ألا شرذمة تافهة تعمل بمقولة خالف تعرف ولكتكم شر البشر وشر العالم....انتم قتلتم ربع مليون من أبنائكم في عشر سنين سوداء ودفنتم مثلهم أحياء وذبحتم النساء والأطفال والشيوخ ولازلت تتبجحون الله يلعنكم إلى يوم الدين

  8. محمد

    يروج حاليا بأروقة الجمعية العامة للأمم المتحدة بأنها قررت تغيير مكان جلوس مندوب الجزائر ليكون على يسار أسياده الاسرائليين حتى ينسحب من وبها و تقام على الجزائر الحجة بأنها دولة لا تحترم المبادئ السامية.

  9. محمد

    يروج حاليا بأروقة الجمعية العامة للأمم المتحدة بأنها قررت تغيير مكان جلوس مندوب الجزائر ليكون على يسار أسياده الاسرائليين حتى ينسحب من وبها و تقام على الجزائر الحجة بأنها دولة لا تحترم المبادئ السامية.

  10. الجينرال

    أكيد اليونان ستقوم بوضع الوفد الإسرائيلي أمام الوفد الجزائري لأن اليونان تعلم علم اليقين أن النواب الإسرائليين أُنْتٌخِبو بطريقة ديمقراطية لا غبار عليها، في حين نواب الخرطي ليسوا إلا مجموعة من الإمعات المتشردين إختارهم الجينرالات على الفرازة لملئ مجلس الحمير الذي يركبهم العسكر عند كل دورة تشريعية

  11. oujdi 9oh

    ما هو رأي إخوتنا الدين يقولون إن جلوس المغرب مع البوليساريو داخل الاتحاد الافريقي هوا اعتراف بالجمهورية الصحراوية لكن ماذا الآن على جلوس الجزائر مع الكيان الصهيوني داخل البرلمان الأوروبي. بنفس المنطق هدا اعتراف من الجزائر بإسرائيل

الجزائر تايمز فيسبوك