تبون يتعهد بشل أذْرُعِ “العصابة الماكرة”

IMG_87461-1300x866

دعا رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الجزائريين إلى مَسَارِ التَّأْسِيسِ لعَهْدٍ واعدٍ، لا مكانَ فيه لِزُرَّاعِ اليَأْس ولأَعداءِ الاستحقاق والكفاءة.

وفي رسالته بعث بها للأمة الجزائرية بمناسبة اليوم الوطني للهجرة المخلد للذكرى 60 لمظاهرات 17 اكتوبر 1961، قال الرئيس تبون أن أولئك الَّذينَ دَرَجُوا على تَثْبيطِ العزائم وكَبْحِ المُبادراتْ وَتَوارَثُوا تَواطُؤَ العصابةِ وتآمرها، يعرقلون بَعْثِ الاقتصاد الوطني .

وأضاف الرئيس في الصدد ذاته “هؤلاء يشككون في إرادةِ الوطنيين المخلصين، الراميةِ لتخليصِ المجتمع من اسْتِنْزافِهم لخيراتِ البلاد بالتّحَايُل والنَّهبِ والتبذير أين توعدهم الرئيس بسُلطانِ القانون”.

وقال الرئيس تبون “أن الجزائر المُقدِمَةُ بحزمٍ على شَلِّ أذْرُعِ هذه العصابةِ الماكرة، وكَشْفِ خُبْثِها في تحريك أدوات التَّعطيلِ والتَّيْئيسْ، مشيرا إلى أن الجزائر تحتضن بِكُلِّ ترحابٍ واعتزاز، جميعَ بناتِها وأبنائِها من الجالية في كُلّ أصقاع العالم وتُثمِّنُ القُدرات والكفاءَات، وتدعوهم للمُساهمةِ في مشروعِ نَهْضَةِ الأُمَّة، بِفَتْحِ الأُفقِ أمامَ عبقريةِ الأجيالِ الجديدة في الداخل والخارج، لاسْتكمالِ مسيرةِ الشهداء الأبرار، والوَفَاءِ لرسالتِهم الخالدة”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Intidam Fouad

    اسْتِنْزافِهم لخيراتِ البلاد بالتّحَايُل والنَّهبِ. من تقصد. اتقصد شباب الحراك ام الذين حرقوا في قوارب الموت. أم تقصد المعارضة الشريفة بالخارج.

  2. elgarib

    رئيس أركان الجيش الجزائري يزور فرنسا سرا صحيفة Jeune Afrique الشهيرة تكتب عن زيارة سرية قام بها شنقريحة قائد الجيش الجزائري لمناقشة الوضع في الساحل مع تزايد الحديث عن تدخل الجيش الجزائري شمال مالي لتعويض القوات الفرنسية المغادرة. الذي عينته فرنسا رئيسا من خلال المخابرات المجرمة الإرهابية الصهيونية الماسونية الكافرة جوارب الغرب لا يستطيع أن يتكلم إلا بأمرهم أو يقتل.

الجزائر تايمز فيسبوك