منظمة الغذاء العالمية تمنح الجزائر الخانة الزرقاء بصح في التبلعيط و الكذب العشوائي الله يعطينا وجاهكم

IMG_87461-1300x866

حسب صحافة بودورو نجحت الجزائر في التقدم بثبات في مؤشر الأمن الغذائي لتصبح الأولى في القارة الإفريقية  بصح في الطوابير.

وكشف التقرير الأخير بدون علم الأمم المتحدة حول برنامج التغذية العالمي صدارة الجزائر للقارة الإفريقية في ضمان أنمها الغذائي والحصول على الشارة الزرقاء تاع بوصبع شأنها شأن الدول الكبرى والمتوسطة وأغلبها غربية.

وصنف التقرير المزعوم الجزائر ضمن البلدان المستقرة غذائيا مستدة بالطوابير المليونية ، واضعا الجزائر ضمن فئة البلدان التي تقل فيها نسبة الأشخاص الذي يعانون من سوء التغذية عن 2.5 في المئة بالمائة من العدد الإجمالي للسكان، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 2018-2020. ووفق هذا، يوجد تصنيف الجزائر في مراتب مثل كندا والبرازيل وأستراليا الله يعطينا وجاهكم باغين تبيعوا لينا الوهم .

والمضحك نقلت صحافة بودورو المحلية الورقيّة و الإلكترونيّة عن وزير الزراعة عبد الحميد حمداني إن تصنيف منظمة الغذاء العالمية للجزائر في الخانة الزرقاء “يجعلها في نفس المستوى مع الدول الأوروبية ودول أميركا” واووووو الكذب العشوائي بدون حدود، وأضافت أن تصنيف برنامج التغذية العالمي “يعد مفخرة للجزائر واعتزازا للفلاحين والمنتجين والموالين المحليين”.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. L E M O N T A G N A R D

    L ALGERIE EST CLASSEE TOUJOURS ET POUR L ETERNITE UN PAYS A PROBLEMES ET PREMIER PAR A QUEUE DE TOUTES LES LISTES SAUF POUR CELLE DES MENS GES ET DES PAROLES DE KADBOUNNE LAMZZAWARE JABOUHE AL AASKAR

  2. وماذا تنتظرون من دولة الشعارات؟ ولكم في مساندة الشعب الفلسطيني خير مثال. بلا بلا بدون شيء ملموس

  3. [email protected]

    صحيح هذا الترتيب الم تروا المواطن الجزائري يقف في صفوف طولها كلم يتنافسون على فعل الخير وتقديم المساعدات للجن

  4. حسني

    نضام غريب. الأموال التي تدهب لشراء التصنيفات الكادبة كان الاجدر بكم ان تصرفوها على شعب الفقاقير الدي يتدور جوعآ. هل تضنون ان التصنيفات ستشبع الشعب تريدون إشباع الجزاءريين في الأوراق والمواقع الإخبارية التافهة قريبآ سينتفض الشعب الجزائري على هاده العصابة الهرمة تعيش الشعب في الوهم والخيال. اكدب وزيد كدب دولة تعيش وسط فقاعة من الكدب. الرئيس يتكلم عن المقرون والبطاطس وكانه مدير سبر ماركت والوزير يتكلم عن التصنيف الدولي فهم تسطى

الجزائر تايمز فيسبوك