سكوب:ألهة الجزائر قريبا جدا سيقررون الانقلاب على تبون من سرير نومه وبالبيجاما

IMG_87461-1300x866

في بلاد ميكي لا يزال نظام الحكم لغزا كبيرا لا يملك مفاتيح خزانته إلا قلة قليلة من صانعيه وصنائعه وهم بحكم سنة الله ينفرطون حبات العقد واحدا واحدا حاملين معهم أسرارهم التي هي أيضا أسرار هذا النظام الذي تمكن من تجاوز كل المحن والأزمات ولم يكن يهم رجاله شيء غير أن يبقوا محافظين على القلعة التي شيدوها قائمة ولو اقتضى الأمر السير على جثث الناس الأبرياء أو إحراق نصف البلد ورهن أجياله….

وهنا تقول مصادر "الجزائر تايمز" الموتوقة أن ألهة الجزائر قريبا سيقررون الانقلاب على تبون لأن هذا الأخير قرر الانقلاب عليهم وتروي مصادرنا أيضا كيف يريد تبون محاولة كسر وتحطيم جماعة شنقريحة مستعملا كل الوسائل من الرشوة السياسية إلى الأساليب البوليسية وتتابع مصادرنا أن رجال تبون كلهم تحت أعين جماعة شنقريحة و تبون بنفسه ليس مشكلة إطلاقا بالنسبة لرجال المجرمان خالد نزار و توفيق مدين فيمكنهم أخذه من سرير نومه وبالبيجاما إن أعطيت لهم الأوامر لأن رجال شنقريحة هم من يحرسونه المشكل الحقيقي عند جماعة شنقريحة هو عدم قدرتهم على معرفة رد فعل المجتمع الدولي هذا هو السؤال الذي لم يجدوا له إجابة أما أمر الشعب الجزائري لا يهتمون كثيرا لردت فعله فهو يعرفون أن الشعب الجزائري مجرد أداة صوتية ويعيش البطولات في مواقع التواصل الاجتماعي أما في الواقع فهو أجبن من أن تكون له ردت فعل والدليل الجنرالات يسرقون خيرات الجزائر والشعب يعاني في الطوابير ولا يستطيع الحراك أو حتى أن يشتكي .

س.سنيني للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. المصطفى

    تحليل واقعي لما يجري في الجزائر ، حقا الشعب لا حول له ولا قوة بدليل ان العسكر مطمئنين تماما عما يفعلون لهذا ستبقى دار لقمان على حالها

  2. الحكيم

    أعلنها للجميع:أنا العبد الضعيف أتبرأ من جزائريتي بسبب "أولاد لحرام" عصابة شنقريحة الزامل وعصابة طبون المهبول السكير العربيد تاجر الكوكايين الذين حلبوا لنا الذل والمهانة والاحتقار. لعنهم الله جميعا فقد جعلونا نكره بلدنا رغم كل الحب الذي عشنا به لهذا الوطن. لعن الله نزار وتوفيق وشنقريحة وطبون لعنة كبرى تمحقهم محقا. الجميغ الآن في أوروبا يحتقر حكام الجزائر ويتمسخرون بهم. طز في طبون المهبول، طز في شين ريحة الزامل المهبول. طز ثم طز وألف طز على مزبلة إفريقيا.

  3. VRAIMENT LA PHOTO M TREN QUE C EST UN VRAIE PEDE IVROGNE

  4. قادة 2

    الفقرة البليغة في هذا المقال القصير هي : " الشعب الجزائري مجرد أداة صوتية ويعيش البطولات في مواقع التواصل الاجتماعي أما في الواقع فهو أجبن من أن تكون له ردت فعل والدليل الجنرالات يسرقون خيرات الجزائر والشعب يعاني في الطوابير ولا يستطيع الحراك أو حتى أن يشتكي .

الجزائر تايمز فيسبوك